ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - بالصور| الأمطار تغرق شوارع الإسماعيلية.. والمحافظة تدفع بسيارات لشفط المياه

 

 

مصر - بالصور| الأمطار تغرق شوارع الإسماعيلية.. والمحافظة تدفع بسيارات لشفط المياه
مصر - بالصور| الأمطار تغرق شوارع الإسماعيلية.. والمحافظة تدفع بسيارات لشفط المياه

تشاهد - مصر - بالصور| الأمطار تغرق شوارع الإسماعيلية.. والمحافظة تدفع بسيارات لشفط المياه
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:26 مساءً

اخبار اون لاين - أغرقت مياه الأمطار شوارع مدينة الإسماعيلية فجر الأحد؛ ما أدى إلى إعاقة حركة المرور وسير المواطنين، بسبب تجمعات المياه، فيما دفعت المدينة بسيارات لشفط المياه، مشددة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة لمواجهة الأمطار والسيول.
 

وتابع  محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية ما يجرى تنفيذه من أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار الراكدة التى تجمعت فى بعض المناطق المتفرقة نتيجة لما تعرضت له البلاد من موجة الأمطار التى غطت معظم محافظات القناة والدلتا فجر الان هذا "اليوم".

 

وتابع السكرتير العام ميدانياً أعمال شفط وتصريف تجمعات مياه الأمطار بمنطقة إبراهيم سلامة بحى ثالث الإسماعيلية، وميدان المدينة بتقاطع طريق صبرى مبدى مع الشارع التجارى والتى تم السيطرة عليها تماماً باستخدام معدات وآليات حى ثالث، حيث نجح رجال الحى والقائمون على العمل فى تصريف تجمعات المياه المتراكمة فى أرض حديقة الشيخ زايد التى يجرى تطويرها ورفع كفاءتها فى الوقت الراهن.
 

وأكد السكرتير العام على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة لمواجهة السيول والأمطار أو أى أحداث طارئة، مشيرًا إلى أن المدينة لديها من الأجهزة والمعدات ما يؤهلها للسيطرة على أى موقف طارئ.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - بالصور| الأمطار تغرق شوارع الإسماعيلية.. والمحافظة تدفع بسيارات لشفط المياه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - بالصور| الأمطار تغرق شوارع الإسماعيلية.. والمحافظة تدفع بسيارات لشفط المياه تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - بالصور| الأمطار تغرق شوارع الإسماعيلية.. والمحافظة تدفع بسيارات لشفط المياه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "الإحصاء" يناقش ظاهرة الاحتباس الحراري
التالى أخبار مصرية - عباس شومان يطالب بإعدام مغتصبي الأطفال

 

 

 

حكاية مصرية