سيارات - مقطورة تثير ضجة بسبب سيارة لعبة (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - رئيس ائتلاف دعم مصر: الإصلاح الاقتصادي يتطلب إصلاحًا تشريعيًا

 

 

أخبار مصر - رئيس ائتلاف دعم مصر: الإصلاح الاقتصادي يتطلب إصلاحًا تشريعيًا
أخبار مصر - رئيس ائتلاف دعم مصر: الإصلاح الاقتصادي يتطلب إصلاحًا تشريعيًا

أخبار مصر - رئيس ائتلاف دعم مصر: الإصلاح الاقتصادي يتطلب إصلاحًا تشريعيًا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 09:03 مساءً

الواقع اون لاين - أكد النائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، أن البرلمان واجه تحديات كبيرة، ولكن ما شجعهم هو الأمانة في العمل، طالما أن الهدف هو الإصلاح.

وأضاف «السويدي»، في كلمته خلال جلسة «محور السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب»، ضمن فعاليات اليوم الأخير من مؤتمر «حكاية وطن»، الجمعة، أن الإصلاح الاقتصادي يتطلب إصلاحًا تشريعيًا، لكي يواكب العملية التشريعية، موضحًا أنه لم يكن يتحقق الإصلاح الاقتصادي دون اتخاذ هذه الإجراءات الجريئة، برغم المعاناة.

ولفت إلى أن البرلمان حاول التخفيف من هذه المعاناة من خلال إجراءات أخرى تعويضية، كزيادة المعاشات، وتغيير منظومة الدواء، وزيادة حصة التموين، بالإضافة إلى إقرار بعض القوانين التي تذلل العقبات كقانون التراخيص، وقانون الإفلاس.

وتابع:«في أى دولة لازم يكون فيه حزب حاكم، واحنا كائتلاف لسه بنبدأ حياتنا الحزبية من جديد، وعلشان نبدأها لازم يكون فيه اتفاق داخل البرلمان على الأمور الجادة التي نواجهها»، حسبما قال.

وانطلقت اليوم الجمعة، فعاليات اليوم الثالث والأخير من المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة الرئاسة تحت عنوان «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الأخير من المؤتمر جلستين الأولى بعنوان «محور السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب»، والثانية بعنوان «اسأل الرئيس»، ويجيب خلالها الرئيس السيسي على الاستفسارات التي تلقتها المبادرة التي تحمل نفس الاسم خلال الأيام الماضية.

وكانت فعاليات المؤتمر بدأت مساء أول أمس الأربعاء، بتنظيم من مؤسسة الرئاسة لتقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - رئيس ائتلاف دعم مصر: الإصلاح الاقتصادي يتطلب إصلاحًا تشريعيًا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - رئيس ائتلاف دعم مصر: الإصلاح الاقتصادي يتطلب إصلاحًا تشريعيًا تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - رئيس ائتلاف دعم مصر: الإصلاح الاقتصادي يتطلب إصلاحًا تشريعيًا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصربة - اتهام أبوين بإجبار طفلتهما على ممارسة الدعارة
التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا