ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - «سمكري» يطلق النار على موظف في بنها

 

 

مصر - «سمكري» يطلق النار على موظف في بنها
مصر - «سمكري» يطلق النار على موظف في بنها

تشاهد - مصر - «سمكري» يطلق النار على موظف في بنها
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:30 مساءً

اخبار اون لاين - أطلق سمكرى سيارات الرصاص على موظف في مشاجرة بينهما ببنها بسبب خلافات عائلية تم نقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعى وألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تبلغ تلقى المقدم أنور حشيش رئيس مباحث مركز بنها إشارة من مستشفى بنها الجامعى بوصول صبحى غنيم غنيم على العيله 54 عاما، موظف، مصاب برش خرطوش وتم حجزه للعلاج. 

تم إخطار اللواء مجدي عبد العال مدير الأمن بالانتقال وسؤال المجنى عليه قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين محمد ع ع 45 عاما "سمكرى" سيارات بسبب خلافات المصاهرة نظرا لأن نجل المجنى عليه كان متزوجا من نجلة المتهم وقام بتطليقها منذ عام وبينهم قضايا متداولة بسبب النفقة ورؤية الصغار وتطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته محدثا إصابة المجنى عليه وفر هاربا. 

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع، وتولت النيابة التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - «سمكري» يطلق النار على موظف في بنها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - «سمكري» يطلق النار على موظف في بنها تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - «سمكري» يطلق النار على موظف في بنها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - الجبالي: «الدستورية» ستقضي ببطلان قانون الهيئات القضائية
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية