ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - مصرع وإصابة طفلين تناولا حبوب ذرة مضاف إليها مبيد حشري بالبحيرة

 

 

مصر - مصرع وإصابة طفلين تناولا حبوب ذرة مضاف إليها مبيد حشري بالبحيرة
مصر - مصرع وإصابة طفلين تناولا حبوب ذرة مضاف إليها مبيد حشري بالبحيرة

تشاهد - مصر - مصرع وإصابة طفلين تناولا حبوب ذرة مضاف إليها مبيد حشري بالبحيرة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:30 مساءً

اخبار اون لاين - لقي، الان هذا "اليوم" الأحد، طفل مصرعه وأصيب آخر بحالة تسمم نتيجة تناولهما حبوب ذرة مضاف إليها مبيد حشري، بقرية عبد ربه بدائرة مركز شرطة أبوالمطامير.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة أبو المطامير، يفيد بتلقيه بلاغًا من المستشفى العام بوصول كل من "عاطف حميده عبد المـــــــــالك حميدة، 3 أعوام" و" فاطمة حميدة عبد المالك حميدة، 5 أعوام" شقيقان ومقيمان بقرية عبد ربه بدائرة المركز، مصابان بادعاء تناول مادة سامة، ووفاة الأول وتحويل الثانية للمستشفى الجامعي بالإسكندرية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والقلب، إثر تناول مادة سامة ولا توجد شبهة جنائية.

بسؤال والدتهما "سناء ح ن، 32 عامًا، ربة منزل" أقررت بقيام نجليها بالعبث بكمية من حبوب الذرة المخزنة والمضاف إليها مبيد حشري، مما أدى لإصابتهما ووفاة الأول ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - مصرع وإصابة طفلين تناولا حبوب ذرة مضاف إليها مبيد حشري بالبحيرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - مصرع وإصابة طفلين تناولا حبوب ذرة مضاف إليها مبيد حشري بالبحيرة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - مصرع وإصابة طفلين تناولا حبوب ذرة مضاف إليها مبيد حشري بالبحيرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»