ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - بدأت من «غرفة نوم».. فتنة طائفية في البحيرة

 

 

حوادث مصرية - بدأت من «غرفة نوم».. فتنة طائفية في البحيرة
حوادث مصرية - بدأت من «غرفة نوم».. فتنة طائفية في البحيرة

حوادث مصرية - بدأت من «غرفة نوم».. فتنة طائفية في البحيرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 10:45 مساءً

الواقع اون لاين - شهدت قرية الدوار بمحافظة البحيرة، أحداث طائفية، بعدما حطم أشخاص منزل قبطي، على خلفية اتهام الأخير بالتهجم على منزل جاره المسلم، ومحاولته التعدي على زوجته.

وأمر اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، بسرعة تدخل القوات، حيث تم الدفع بسيارات أمن مركز لإيقاف المواجهات بين الطرفين.

شاهد عيان قال إن العائلة المسلمة أمسكت بـ"عوض.ز" وهو في غرفة نوم "محمد.ص"، ويحاول أن يراوض زوجة الأخير عن نفسها، قبل أن يجتمع أهل الزوج للمحاولة بالفتك به، إلا أنه هرب إلى منزله، حيث طاردوه إليه. 

وفيما أكد مصدر من الكنيسة أن "عوض" يعمل حدادًا، وهناك خلاف بينه وبين "محمد" جاره، بسبب أن الأخير لم يعطه باقي أمواله عن عمل أنجزه له، فاتهمه "محمد" بالتهجم على المنزل، وقام بمساعدة شقيقه بحبس "عوض" في إحدى الغرف، لكنه تمكن من الهرب، وحين عاد  لمنزله تعقبته العائلة بالعصى والشوم، وحطموا كل بيوت الأقباط في المنطقة.

وعقدت جلسة صلح عرفية بين الطرفين، حضرها رضا نصيف ومحمود عادل شعلان، عضوا مجلس الشعب، ووليد بسيوني عمدة قرية كوم البركه، وتم الصلح والاتفاق علي قيام عائلة "عوض" بدفع مبلغ 50 ألف جنيه، وعدم العودة إلي القرية مرة أخرى، على أن يمارس باقي أقباط القرية أعمالهم، ويعودون لحياتهم اليومية من جديد.

ورفضت العائلة المسلمة الصلح، وحدثت مناوشات أخرى، وسيطرت قوات الأمن على الموقف، كما تمركزت في القرية خوفًا من تجدد المواجهات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - بدأت من «غرفة نوم».. فتنة طائفية في البحيرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - بدأت من «غرفة نوم».. فتنة طائفية في البحيرة تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - بدأت من «غرفة نوم».. فتنة طائفية في البحيرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - الخارجية: ندرك ظروف طلب إثيوبيا تأجيل الاجتماع الوزاري لسد النهضة
التالى أخبار السعودية - عقاريون: مساحات كبيرة من الأراضي البيضاء لم تطور لحاجتها للوقت والتكلفة العالية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا