ست البيت - شاهد... موضة المحجبات فى ربيع 2017 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

خناقة بـ" المولوتوف " في مستشفي "أرمنت المركزى"

 

 

خناقة بـ" المولوتوف " في مستشفي "أرمنت المركزى"
خناقة بـ" المولوتوف " في مستشفي "أرمنت المركزى"

تشاهد - خناقة بـ" المولوتوف " في مستشفي "أرمنت المركزى"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:36 مساءً

اخبار اون لاين - تصدت الأجهزة الأمنية فى مركز شرطة أرمنت بمحافظة الأقصر لمشاجرة بين أحد الأهالى حاول خلالها إستخدام المولوتوف،ضد مشرف أمن المستشفى المكزى إثر وقوع خلاف بينهما .

بدأت الواقعة بخلاف بين أحد المواطنين يدعي " ا . ع .م " 43 عاماً، وبين مشرف الأمن بمستشفي أرمنت المركزي،بسبب زعمه تسبب مشرف الأمن في فصله من عمله كفرد أمن بشركة " a m " للأمن والحراسة، بداخل المستشفي.

وكشفت المعلومات عن نوايا المتهم بالدخول في معركة مع مشرف أمن المستشفي، بداخل أسوارها مسخدماً المولوتوف، إنتقاماً منه وبفحص المستشفي تم العثور علي زجاجة مملؤة ببنزين "مولووتوف" داخل إحدى دورات المياة بالدور الأرضى بالمستشفى وتحرر محضرا بالواقعة، رقم 667 لسنة 2017 إدارى مركز شرطة ارمنت، والعرض علي النيابة للتحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - خناقة بـ" المولوتوف " في مستشفي "أرمنت المركزى" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - خناقة بـ" المولوتوف " في مستشفي "أرمنت المركزى" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر خناقة بـ" المولوتوف " في مستشفي "أرمنت المركزى" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - الرئيس السيسي: بناء جمهورية مصر. سيتم بقوة وحماس شبابها
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية