أخبار قطر - كارنيجي ميلون ترحب بدفعة 2022 -
أخبار قطر - كأس دوري قطر في ضيافة حمد الطبية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - عصابة دولية تثير الرعب في القاهرة الجديدة.. استولوا على ذهب وألماس

حوادث مصرية - عصابة دولية تثير الرعب في القاهرة الجديدة.. استولوا على ذهب وألماس
حوادث مصرية - عصابة دولية تثير الرعب في القاهرة الجديدة.. استولوا على ذهب وألماس

حوادث مصرية - عصابة دولية تثير الرعب في القاهرة الجديدة.. استولوا على ذهب وألماس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - قبل هروبهم إلى تركيا، تمكنت مباحث القاهرة، الان هذا "اليوم" الأحد، من القبض على مافيا دولية، لسرقة الشقق، والفيلات بالكومباوندات بالقاهرة الجديدة، وعثر بحوزتهم على كميات كبيرة من المشغولات الذهبية والألماس وآلاف الجنيهات، ودولارات.

تعددت البلاغات أمام اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، بتعرض العديد من الشقق والفيلات الموجودة بكومباوندات القاهرة الجديدة للسرقة.

تم تشكيل فرق بحث برئاسة العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، لفحص البلاغات وضبط مرتكبي تلك الوقائع، وأكدت جهود البحث أن وراء ارتكاب حوادث السرقة 4 أجانب، وباستئذان النيابة العامة، وعمل كمين تم ضبطهم أثناء وجودهم بشقة مفروشة بدائرة قسم شرطة عابدين، وبتفتيشها عثر على "3 كيلو مشغولات ذهبية وألماس، 14 ألف جنيه، 600 دولار، 700 يورو" ومجموعة من العملات المختلفة وساعات ماركات مختلفة، وحقيبة بداخلها (عتلة، مفك، 4 قفاز، 3 كاب).

واعترف أفراد العصابة، بتكوينهم تشكيلًا تخصص نشاطه فى ارتكاب وقائع السرقات من داخل المنتجعات والكومباوندات بنطاق قطاع القاهرة الجديدة، بأسلوب "التسلق، الضغط على الشباك" باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم، كما استخدموا السيارة التي تم ضبطها للتنقل.

كما أكدوا ارتكابهم 10 وقائع سرقة، وأنهم استخدموا جوازات سفر مزورة وبأسماء مختلفة لتسهيل دخولهم إلى جمهورية مصر.، والمغادرة دون ضبطهم لكونهم مدرجين ضمن قوائم منع السفر وترقب الوصول، وأضاف المتهمون قيامهم بتحويل الأموال، متحصلات تلك الحوادث، عن طريق إحدى شركات تحويل الأوراق المالية، ونقل باقي المسروقات ضمن أمتعتهم باستخدام جوازات سفر مزورة، واعتزامهم السفر في الان هذا "اليوم" ذاته الذي تم ضبطهم به على الخطوط التركية متجهين إلى مدينة إسطنبول.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - عصابة دولية تثير الرعب في القاهرة الجديدة.. استولوا على ذهب وألماس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - عصابة دولية تثير الرعب في القاهرة الجديدة.. استولوا على ذهب وألماس تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - عصابة دولية تثير الرعب في القاهرة الجديدة.. استولوا على ذهب وألماس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - سقوط صاحب شركة احترف النصب على البنوك من بوابة القروض
التالى حوادث مصرية - مديرو الأمن يتفقدون تأمين الكنائس ويشددون على اليقطة التامة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا