ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - «الدميري» يلتقي مع منظمي الرحلات بإسبانيا.. ويناقش الترويج لرحلة العائلة المقدسة

 

 

أخبار مصرية - «الدميري» يلتقي مع منظمي الرحلات بإسبانيا.. ويناقش الترويج لرحلة العائلة المقدسة
أخبار مصرية - «الدميري» يلتقي مع منظمي الرحلات بإسبانيا.. ويناقش الترويج لرحلة العائلة المقدسة

أخبار مصرية - «الدميري» يلتقي مع منظمي الرحلات بإسبانيا.. ويناقش الترويج لرحلة العائلة المقدسة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 20 يناير 2018 03:19 صباحاً

الواقع اون لاين - وصل هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة إلى العاصمة مدريد على رأس وفد من القطاع الحكومى والخاص فى زيارة رسمية للمشاركة فى فعاليات الدورة 38 للمعرض الدولى للسياحة والسفر Fitur.

وأوضح "الدميرى" أن المعرض يمثل فرصة كبيرة لشركات السياحة والفنادق المصرية لمراجعة استراتيجياتها مع العديد من وكلاء السفر بدول أمريكا اللاتينية وإسبانيا المهتمين بالسياحة الثقافية بصفة خاصة والمشاركين بالمعرض بصفة عامة.

والتقى بعدد من الشخصيات الهامة ومنها ممثل الكنيسة المصرية الأرثوذكسية ومندوب البابا تواضروس الثانى فى إسبانيا الراهب القمص رويس الأنبا بولا والذى يحظى بعلاقات جيدة جدا مع كاردينالات الكنيسة الكاثوليكية بإسبانيا وخابفير كلاريه المسئول الاقتصادى عن الكنيسة الكاثوليكية بمدينة برشلونة والسيد رجائي جرجس سكرتير القمص رويس الأنبا بولا.

وشارك فى الاجتماع لواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء والسفير عمر سليم السفير المصري في مدريد ونادر جرجس عضو لجنة إحياء مسار العائلة المقدسة وتم مناقشة الأسلوب الأمثل لترويج منتج العائلة المقدسة بعد إدراجه بكاتالوج الحج الفاتيكاني وكيفية الاستفادة من التجربة الإسبانية في تسويق البرامج الروحية وكيفية التعاون والتنسيق لجذب المهتمين بمثل هذا المنتج الفريد الذي يحظى باهتمام خاص من الإدارة المصرية.

كما قام رئيس الهيئة لعقد عدد من اللقاءات المهنية مع منظمى الرحلات لشركات السياحة العاملة بالسوق الاسبانى حيث استعرض الدميرى الإجراءات التى تتخذها الوزارة والهيئة لإنعاش الحركة السياحية من مختلف الاسواق بصفة عامة والسوق الاسبانى بصفة خاصة وتطرق الحديث لاستعراض الحملة التى سوف تطلق فى منتصف فبراير وتستمر إلى شهر أبريل (٦ أسابيع) وعبر منظمو الرحلات عن تفاؤلهم ومدى سعادتهم بالزيادة التى حققها السوق الإسبانى عام ٢٠١٧ حوالى ٥٦% زيادة عن عام ٢٠١٦ ومن المتوقع زيادة النسبة عام ٢٠١٨.

وناقش الدميري آليات دعم الحملات المشتركة وطرق العمل بها وحث كل منظمي الرحلات لتقديم مشاريع الحملات المشتركة الخاصة بهم فى أسرع وقت ليتم البت فيها ولتأكيد ظهور جمهورية مصر. في السوق الإسباني بالشكل اللائق بها على المستوى التسويقي.

كما أجرى الدميرى عددا من اللقاءات الإعلامية حيث التقى مع وسائل الإعلام المختلفة ومنها Europapress - la razon - tve - ABC viajes newspapper - efe وكالة أنباء - cinco Dias صحيفة - viajar.

وأوضح الدميرى خلال وسائل الإعلام أن جمهورية مصر. تعمل على جذب السياحة من مختلف دول العالم والعمل على توجيه اهتمام السائح الإسبانى نحو مختلف المنتجات السياحية المصرية بجانب منتج السياحة الثقافية الذى يجذب السائح الإسبانى إلى جمهورية مصر. وأهميتها فى تعزيز العلاقات بين البلدين وتشجيع الحركة السياحية من إسبانيا إلى جمهورية مصر.. بالإضافة إلى طلبه للجهات الإسبانية بمراجعة وإعادة النظر لإرشادات ونصائح السفر السائح الإسبانى فى ظل استئناف الحركة السياحية من معظم دول العالم المقاصد المصرية لأنها تمثل أكبر عائق أمام زيادة الحركة السياحية من اسبانيا إلى جمهورية مصر..

كما أشار الدميرى فى اللقاء الإعلامى إلى مناطق الجذب الجديدة في منطقة الساحل الشمالي مثل مدينة العلمين الجديدة إضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة بما تحويه من مقومات وخدمات والتى ستتيح أيضا الفرصة السائح والاستمتاع بالمعالم السياحية الموجودة بالعاصمة القديمة القاهرة، بالإضافة إلى بدء العد التنازلي لافتتاح أولى مراحل المتحف المصرى الكبير والذي يعتبر أكبر متحف أثري في العالم المقرر أن يكون فى الربع الأخير من العام الحالى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - «الدميري» يلتقي مع منظمي الرحلات بإسبانيا.. ويناقش الترويج لرحلة العائلة المقدسة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - «الدميري» يلتقي مع منظمي الرحلات بإسبانيا.. ويناقش الترويج لرحلة العائلة المقدسة تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - «الدميري» يلتقي مع منظمي الرحلات بإسبانيا.. ويناقش الترويج لرحلة العائلة المقدسة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا