ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أمن الجيزة يشن حملات مكثفة لضبط الأسواق والقبض على الخارجين عن القانون

 

 

أمن الجيزة يشن حملات مكثفة لضبط الأسواق والقبض على الخارجين عن القانون
أمن الجيزة يشن حملات مكثفة لضبط الأسواق والقبض على الخارجين عن القانون

تشاهد - أمن الجيزة يشن حملات مكثفة لضبط الأسواق والقبض على الخارجين عن القانون
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:39 مساءً

اخبار اون لاين - شنت مباحث التموين بالجيزة، حملة أمنية أسفرت عن ضبط 7 أطنان سكر، و4 أطنان زيت، و3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى مكاتب الصرافة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 131 قضية تموينية منها عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادة صحية، بالإضافة إلى بيع أسطوانات غاز بمكاتب الصرافة، والاستيلاء على المال العام.

كما شنت إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، حملة أمنية بالعجوزة، أسفرت عن ضبط 15 قضية تحريض على الفسق، وعدم الإخطار عن تقديم فقرات فنية.

 
وواصلت مديرية أمن الجيزة حملة "الانضباط أسلوب حياة" أسفرت عن تحرير 3492 مخالفة مرورية، وتنفيذ 3341 حالة إزالة، بالإضافة إلى ضبط 10 أسلحة نارية، و15 سلاح أبيض، و32 قضية مخدرات، وتنفيذ 16 حكما قضائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أمن الجيزة يشن حملات مكثفة لضبط الأسواق والقبض على الخارجين عن القانون و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أمن الجيزة يشن حملات مكثفة لضبط الأسواق والقبض على الخارجين عن القانون تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أمن الجيزة يشن حملات مكثفة لضبط الأسواق والقبض على الخارجين عن القانون و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية