ست البيت - شاهد... موضة المحجبات فى ربيع 2017 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

إعلام البرلمان توافق على قرض لإنشاء المتحف المصرى الكبير

 

 

إعلام البرلمان توافق على قرض لإنشاء المتحف المصرى الكبير
إعلام البرلمان توافق على قرض لإنشاء المتحف المصرى الكبير

تشاهد - إعلام البرلمان توافق على قرض لإنشاء المتحف المصرى الكبير
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:39 مساءً

اخبار اون لاين - ننشر تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإعلام والثقافة والآثار ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية والعلاقات الخارجية والخطة والموازنة، عن قرار رئيس الجمهورية رقم 605 لسنة 2016 بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومتى جمهورية مصر. واليابان، والخاص بالقرض المقدم من الحكومة اليابانية لتنفيذ مشروع إنشاء المتحف المصرى الكبير "المرحلة الثانية" بقيمة 34,838 مليار ين يابانى بما يعادل 300 مليون دولار.

ويهدف مشروع إنشاء المتحف المصرى الكبير إلى بناء متحف دولى للقرن الحادى والعشرين يعرض مراحل تطور الحضارة المصرية عبر العصور على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية مما يؤدي لتشجيع السياحة وتوفير فرص عمل جديدة فى كافة المجالات ذات الصلة بالقطاع السياحى.

والجدير بالذكر أن الجانب اليابانى قام بتمويل جزء من مشروع إنشاء المتحف (المرحلة الأولى) من خلال قرض بتاريخ 30/4/2006 بقيمة 34,838 مليار ين يابانى بما يعادل 300 مليون دولار.

ويأتى انفاق القرض لاستكمال أعمال إنشاء المتحف نظرا لارتفاع التكلفة الإجمالية للمشروع وعدم قدرة الجانب المصرى على توفير كافة الالتزامات المالية للانتهاء منه من تنفيذه.

وتبلغ قيمة القرض المقدم من الحكومة اليابانية يبلغ 49,409 مليار ين يابانى لتنفيذ مشروع إنشاء المتحف المصرى الكبير (المرحلة الثانية).

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - إعلام البرلمان توافق على قرض لإنشاء المتحف المصرى الكبير و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - إعلام البرلمان توافق على قرض لإنشاء المتحف المصرى الكبير تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر إعلام البرلمان توافق على قرض لإنشاء المتحف المصرى الكبير و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - حلقات ذكر ورقص احتفالا بمولد السيدة زينب
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية