ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - «الطرق الصوفية» يطالب المصريين بالوقوف خلف قيادتهم في مواجهة الإرهاب

 

 

أخبار مصر - «الطرق الصوفية» يطالب المصريين بالوقوف خلف قيادتهم في مواجهة الإرهاب
أخبار مصر - «الطرق الصوفية» يطالب المصريين بالوقوف خلف قيادتهم في مواجهة الإرهاب

أخبار مصر - «الطرق الصوفية» يطالب المصريين بالوقوف خلف قيادتهم في مواجهة الإرهاب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:48 مساءً

الواقع اون لاين - طالب المجلس الأعلى للطرق الصوفية خلال اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس المجلس وشيخ مشايخها ورئيس لجنة تضامن بمجلس النواب جميع أبناء الشعب المصري بأن يكونوا على قلب رجل واحد ومتعاونين مع رجال القوات المسلحة والشرطة في مقاومة الإرهابيين والإعلان عنهم ومساعدة الأمن قلبا وقالبا.

كما طالب المجلس ـ في بيان عقب الإجتماع ـ جميع المنظمات العالمية بالمجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والدول العظمى أن تقف صفا واحدا في مواجهة الإرهاب والدول التي مولت الإرهابيين بالسلاح والعتاد.

وقال إن المجلس الأعلى للطرق الصوفية استقبل الحادث الاجرامي الأليم الذي وقع في مسجد الروضة ببئر العبد بسيناء بمزيد من الأسى والحزن، ويرى أن مرتكبي هذا الحادث قد أغاروا ظلما وعدوانا على بيت الله وامتهنوا كرامة المسجد ولم يراعوا قدسيته ولا حرمة بيوت الله عز وجل، بل وأطلقوا النيران على مسلمين يؤدون شعائر صلاة الجمعة.

وأوضح أن الله بين عقوبة قاتل المؤمن في القرآن ، حيث قال سبحانه وتعالى : وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا . صدق الله العظيم.

واستطرد بيان المجلس أن هؤلاء الذين تهجموا على بيت الله وقتلوا المصلين هم محاربون من الله عز وجل ورسوله الكريم ومفسدون في الأرض.

وحول إدعاء الإرهابيين أنهم ضد التصوف، أوضح البيان أن التصوف ليس دخيلا على الإسلام، بل هو الإسلام بعينه في عباداته الكاملة، وفي تطبيق ما دعا اليه الكتاب والسنة، وأنه يمثل الإحسان الذي قال عنه الرسول صلى الله عليه وسلم أن تعبد الله كأنك تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك.

وأضاف أن المذاهب الفقهية في الاسلام كانوا صوفيين مثل أبي حنيفة والشافعي وأحمد بن حنبل ومالك ، وأهلهم كانوا صوفيين مثل السيوطي والنوري والسبكي والغزالي ، وفي عصرنا الحاضر الإمام عبد الحليم محمود والإمام الشافعي والشيخ الشعراوي ، وهؤلاء وغيرهم يمثلون التصوف.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - «الطرق الصوفية» يطالب المصريين بالوقوف خلف قيادتهم في مواجهة الإرهاب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - «الطرق الصوفية» يطالب المصريين بالوقوف خلف قيادتهم في مواجهة الإرهاب تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - «الطرق الصوفية» يطالب المصريين بالوقوف خلف قيادتهم في مواجهة الإرهاب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العرب - إبراهيم الجعفرى: التحالف الدولى مستمر فى العراق حتى القضاء على داعش
التالى أخبار العرب - فتى فلسطينى يروى تفاصيل تنكيل جنود الاحتلال الإسرائيلى به

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا