أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

وكيل"حقوق الإنسان"لوزير البيئة: الدول تجرم مصانع السيراميك ونجدها بمصر وسط المساكن

 

 

وكيل"حقوق الإنسان"لوزير البيئة: الدول تجرم مصانع السيراميك ونجدها بمصر وسط المساكن
وكيل"حقوق الإنسان"لوزير البيئة: الدول تجرم مصانع السيراميك ونجدها بمصر وسط المساكن

تشاهد - وكيل"حقوق الإنسان"لوزير البيئة: الدول تجرم مصانع السيراميك ونجدها بمصر وسط المساكن
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:39 مساءً

اخبار اون لاين - انتقد النائب على بدر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عدم تعميم فكرة إنشاء مكاتب تابعة لوزارة البيئة بجميع المدن، قائلاً: "بعض المدن تخلو من مكاتب تابعة لوزارة البيئة، والوزير وعد سابقاً بتعميم إنشاء مكاتب بالمدن على مستوى الجمهورية ولم يحدث حتى الآن".

 

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب الان هذا "اليوم" الأحد برئاسة النائب محمد الغول، وكيل اللجنة أثناء مناقشة ما جاء بالتقرير السنوى للمجلس القومى لحقوق الإنسان حول البيئة.

 

 

وحذر وكيل لجنة حقوق الإنسان من انتشار مصانع الأسمنت ومصانع السيراميك داخل الكتل السكنية بالمدن رغم خطورتها على الصحة، قائلا:"لا يعقل فى الوقت الذى تمنع بعض الدول إقامة مصانع السيراميك لخطورتها الشديدة على الصحة نجد أن تلك المصانع فى جمهورية مصر. منشأه داخل مناطق سكنية".

 

 

وطالب بدر، بنقل جميع المصانع خارج زمام المدن والمناطق السكنيّة، قائلا:"الصحة حق أصيل لجميع المواطنين ويجب أن يعيش فى بيئة نظيفة".

 

 

وأشار بدر، إلى خطورة مصانع بير السلم لصناعة بعض المنتجات البلاستيكية، رغم إنها بعض الصناعات التى تنشأ عنها محرمة دوليا، قائلا:" اكتشفنا أن هناك مصنع تحت بير سلم لتصنيع بعض المواد البلاستيكية بالصدفة، ولكم أن تتخيلوا حجم التلوث التى تسبب فيه لسنوات".

 

 

من جانبه، قال النائب على أبو دولة، عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن بمحافظة بنى سويف موجها حديثه لوزير البيئة: " أنا نائب الغلابة، والغلابة ملهمش نصيب من البيئة، لو معنديش صحة ولا تعليم ولا بيئة كمان يبقى حرام عليك"، فعلق النواب: " كلنا نواب للغلابة.. أكيد محمد بيه مش نائب رجال أعمال"، وقال النائب بولس مداعباً : "وهذا وزير الغلابة أيضا".

 

واستكمل أبو دولة حديثة، بمطالبته بتخصيص المستلزمات اللازمة من "قلاب" و" لودر صغير" لإزالة القمامة بأحدى الوحدات المحلية بدائرة الفشن، قائلا:" أنا خاطبت حضرتك بخصوص هذا الأمر وحتى تاريخه لم يحدث شىء رغم انكم قلتم إنه تم تخصيص 100 مليار للقمامة"، فعلق أحد النواب: "100 مليار يبقى مفيش غلابة"، فرد أبو دولة :" أقصد 100 مليون".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - وكيل"حقوق الإنسان"لوزير البيئة: الدول تجرم مصانع السيراميك ونجدها بمصر وسط المساكن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - وكيل"حقوق الإنسان"لوزير البيئة: الدول تجرم مصانع السيراميك ونجدها بمصر وسط المساكن تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر وكيل"حقوق الإنسان"لوزير البيئة: الدول تجرم مصانع السيراميك ونجدها بمصر وسط المساكن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصر - إزالة 786 حالة تعدٍ وضبط 1407 مخالفات مرورية بكفر الشيخ
التالى محافظات مصر - طرح طن لحوم مجمدة و250 كيلو أرز و300 عبوة مواد غذائية بأسعار مخفضة بالمنيا