رياضة - كوبر يحسم مصيره مع المنتخب -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - كوبرى كفر الجزار مُهدد بالانهيار.. وتصريحات متضاربة للمسئولين (صور)

 

 

أخبار مصر - كوبرى كفر الجزار مُهدد بالانهيار.. وتصريحات متضاربة للمسئولين (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:14 صباحاً

الواقع اون لاين - كارثة حقيقة يشهدها كوبري كفر الجزار بمدينة بنها، على الطرق الزراعي السريع "القديم"، الذي يربط محافظتي القليوبية والمنوفية، بسبب تآكل أجزاء كبيرة من الكمرات الخرسانية التي تحمل الكوبري وظهور الأسياخ الحديدية، وذلك بفعل الإهمال وتعرضها للصدأ والتلف، الأمر الذي ينذر بسقوطه في أي وقت نظرًا لمرور سيارات النقل الثقيل أعلاه.

709c6894f1.jpg

وأكد "أبو المكارم أبو الهدى" أحد الأهالى، في حديثه لـ"التحرير"، أن كوبري كفر الجزار يربط الطريق الزراعي القديم بالجديد مهدد بالانهيار في أي لحظة، وذلك بسبب ظهور تشققات في الكمرات الخرسانية وتآكلها بفعل الصدأ، مضيفًا أن أهالي المنطقة تقدموا بشكاوى عديدة للهيئة العامة للكباري لإصلاح الكوبرى وترميمه ولكن دون جدوى.

 

3f9a35bb31.jpg

وأوضح علي عمر، من قرية كفر الجزار، أن حالة الكوبري يرثى لها وتزداد سوءًا يومًا بعد يوم، بسبب إهمال المسؤولين لأعمال الصيانة والترميم، بالإضافة إلى إهمال حقن الأجزاء الخرسانية التى انهارت من أسفله، وإعادة لحام الأسياخ الحديدية التي ملأها الصدأ والباروم، الأمر الذي يُنذر بكارثة مُحققة، قائلًا: المسؤولون بيتحركوا بعد وقوع الكارثة.

من جانبه، قال المهندس شريف سليمان، مدير عام الطرق بالقليوبية، إن جميع الكباري بالمحافظة بما فيها كوبري كفر الجزار العلوي على الطريق الزراعي القديم يتبع الهيئة العامة للطرق والكبارى بالقاهرة، وهي المسؤول الأول عن صيانته وترميمه. 

في الوقت ذاته أكد المهندس طارق الجزار، مدير عام الطرق بالهيئة العامة للطرق والكباري، أن الكوبرى يتبع مديرية الطرق بالمحافظة وهى المنوط بترميمه وإصلاحه، وسيتم تشكيل لجنة لفحصه واتخاذ الإجراءات اللازمة، ما يعتبر تضاربًا في التصريحات بين المسؤولين وعدم علمهم من المسؤول الحقيقي عن إصلاح الكوبري.

f141c546d7.jpg

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - كوبرى كفر الجزار مُهدد بالانهيار.. وتصريحات متضاربة للمسئولين (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - كوبرى كفر الجزار مُهدد بالانهيار.. وتصريحات متضاربة للمسئولين (صور) تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - كوبرى كفر الجزار مُهدد بالانهيار.. وتصريحات متضاربة للمسئولين (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - وزير النقل يقرر إلغاء الإجازات بـ«مترو الأنفاق» خلال أيام العيد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا