ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

3 مرشحين يتقدمون لانتخابات التجديد النصفى للصحفيين فى الان هذا "اليوم" الثانى من فتح باب الترشح

 

 

 

3 مرشحين يتقدمون لانتخابات التجديد النصفى للصحفيين فى الان هذا "اليوم" الثانى من فتح باب الترشح
3 مرشحين يتقدمون لانتخابات التجديد النصفى للصحفيين فى الان هذا "اليوم" الثانى من فتح باب الترشح

تشاهد - 3 مرشحين يتقدمون لانتخابات التجديد النصفى للصحفيين فى الان هذا "اليوم" الثانى من فتح باب الترشح
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:39 مساءً

اخبار اون لاين - تقدمت سمر الدسوقى نائب رئيس تحرير مجلة حواء والكاتبة بجريدة المصرى الان هذا "اليوم"، بطلب للترشح على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين على مقعد فوق السن فى انتخابات عضوية المجلس المقرر إجراؤها مارس المقبل.

 

وقالت سمر الدسوقى المرشحة لعضوية مجلس نقابة الصحفيين إنه منذ فترة طويلة وهناك مشكلة فى كافة المؤسسات والهيئات النقابية بشكل عام وليس نقابة الصحفيين، حيث إنه من المفترض أن يجد أى زميل من يدعمه ويسانده فى أى مأزق يتعرض له .

 

وتابعت الدسوقى فى تصريحات صحفية عقب التقدم بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين شعار الانتخابى هو "صوت الصحفيين" وبرنامجى الانتخابى يركز على توفير حزمة من الخدمات الاجتماعية للصحفيين بشكل أساسى والصحفيات، بالإضافة إلى مواجهة أزمات القيد وإيجاد حلول لمشاكل الصحف الحزبية المتعثرة والمتوقفة وكذلك للمعاشات، قائلة: "لابد وأن يوجد ما يؤمن حقوقهم المادية، حيث إن الحد الأقصى للمعاشات هزلى، فضلا عن السعى نحو تطبيق الحكم الخاص بأدنى الأجور ".

 

كما تقدمت عبير المرسى من مؤسسة الأهرام لمقعد تحت السن، مؤكدة أن هدفها من الترشح الدفاع عن حقوق المهنة المهدرة والضائعة والزملاء خاصة وأن النقابة لكل الصحفيين، متابعة: "أسعى لتوفير مظلة للدفاع عن حقوق المهنة وتطوير مستوى الصحفى وتفعيل ميثاق الشرف الصحفى لنعمل تحت مظلة نقابة الحريات فى اطار اخلاقيات المهنة".

 

كما ترشح حمزة الحسينى الصحفى بجريدة الجمهورية، على مقعد تحت السن، مؤكدا أن برنامجه الانتخابى بلا شعارات ويهدف إلى استعادة دور النقابة الخدمى - المهنى، والحفاظ على هيبة الصحفى وكرامته.

 

وأوضح حمزة الحسينى عقب تقدمه بأوراق ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، فى انتخابات التجديد النصفى، التى تجرى 3 مارس المقبل، أن برنامجه الانتخابى والذى من المقرر أن يطرحه خلال الأيام القليلة القادمة سوف يتضمن عددا من الملفات التى سوف تنفذ على أرض الواقع وليست حبر على ورق أو شعارات يرددها البعض.

 

وأكد أن هناك مفاجآت تنتظر الجماعة الصحفية سيتم الإعلان عنها قريبا بمجرد الانتهاء من إعدادها، بالإضافة إلى عدد من الخدمات التى تسهم فى تطور الصحافة وتقدمها وتوفير حياة كريمة للصحفيين، مطالبا الجمعية العمومية للصحفيين باختيار الأنسب لهذه المرحلة لأن اختيارها سوف يرسم معالم المرحلة المقبلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - 3 مرشحين يتقدمون لانتخابات التجديد النصفى للصحفيين فى الان هذا "اليوم" الثانى من فتح باب الترشح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - 3 مرشحين يتقدمون لانتخابات التجديد النصفى للصحفيين فى الان هذا "اليوم" الثانى من فتح باب الترشح تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر 3 مرشحين يتقدمون لانتخابات التجديد النصفى للصحفيين فى الان هذا "اليوم" الثانى من فتح باب الترشح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - نيويورك تايمز: إطلاق سراح مبارك قضى على أمل التغيير في العالم العربي
التالى أخبار مصر - رويترز عن إطلاق سراح مبارك: بعد ثورة أبهرت العالم «فرعون جمهورية مصر.» حرا