ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة بطوخ بسبب سوء الأحوال الجوية دون خسائر بشرية

 

 

انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة بطوخ بسبب سوء الأحوال الجوية دون خسائر بشرية
انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة بطوخ بسبب سوء الأحوال الجوية دون خسائر بشرية

تشاهد - انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة بطوخ بسبب سوء الأحوال الجوية دون خسائر بشرية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:41 مساءً

اخبار اون لاين - عادت حركة المرور إلى طبيعتها على الطريق الزراعي السريع بعد توقفها لمدة ساعتين، إثر انحراف أتوبيس ركاب إلى ترعة طوخ الرئيسية، بسبب سوء الأحوال الجوية؛ ما أدى إلى انقلابه دون وقوع أي إصابات أو خسائئر بشرية.

تلقى اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بانقلاب أتوبيس ركاب في ترعة بطوخ على الطريق السريع في اتجاه (القاهرة - بنها).

انتقل على الفور العميد محمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور وأوناش الإنقاذ، وتم رفع الأتوبيس على جانب الطريق، وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

وتبين أنه أثناء سير الأتوبيس، انحرف على جانب الترعة بسبب الأمطار وسوء الأحوال الجوية؛ فانقلب على الترعة ولم تقع أي إصابات أو خسائر بشرية، وتعطل الطريق لمدة ساعتين لحين تم رفع الأتوبيس.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة بطوخ بسبب سوء الأحوال الجوية دون خسائر بشرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة بطوخ بسبب سوء الأحوال الجوية دون خسائر بشرية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة بطوخ بسبب سوء الأحوال الجوية دون خسائر بشرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العرب - لجنة عسكرية تونسية أمريكية بواشنطن نهاية الأسبوع
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية