ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

«النقل العام»: الدفع بـ50 أتوبيسًا الأسبوع المقبل.. و150 آخرين خلال 2017

 

 

«النقل العام»: الدفع بـ50 أتوبيسًا الأسبوع المقبل.. و150 آخرين خلال 2017
«النقل العام»: الدفع بـ50 أتوبيسًا الأسبوع المقبل.. و150 آخرين خلال 2017

تشاهد - «النقل العام»: الدفع بـ50 أتوبيسًا الأسبوع المقبل.. و150 آخرين خلال 2017
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:41 مساءً

اخبار اون لاين - قال اللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، إنه تم توريد 600 أتوبيس ضمن المنحة الإماراتية منذ 2014، بينهم 300 أتوبيسًا تم تجميعها في شركة «غبور جمهورية مصر.»، و300 آخرين تم تجميعها من شركة حافلات الإمارات.

وأضاف «رزق»، أن الأتوبيسات الإماراتية ساهمت في تحسن ملحوظ بأسطول أتوبيسات الهيئة، حيث تم التعاقد مع شركتي «MCV» وغبور على 200 أتوبيس ماركة «مرسيدس»، وهى ضمن الأسطول الموجود حاليًا.

وأكد رئيس هيئة النقل العام، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، الان هذا "اليوم" الأحد، أنه سيتم الدفع الفعلي بـ50 أتوبيس خلال الأسبوع المقبل، موضحًا أنهم موجودين بالفعل في جراجات الهيئة، لافتًا إلى وجود 150 أتوبيسًا من شركة اسكانيا، إلى جانب التعاقد على 150 أتوبيسا ماركة «فولفو» من شركة غبور جمهورية مصر.، وهى موجودة بالفعل فى جراجات الهيئة.

وأشار إلى أنه تم تكثيف عدد الأتوبيسات في كل خط إلى جانب الموجودة فعليًا، مؤكدًا أنه كلما زاد عدد الأتوبيسات قل زمن التقاطر، كما تم تكثيف الخطوط القديمة مع إنشاء خطوطًا جديدة في جميع خطوط القاهرة الكبرى الـ430، وكان التركيز الأول هو مد خطوط متصلة تربط المدن الجديدة في العاصمة، خاصة القاهرة الجديدة، حيث تم دعمها بمحطات رئيسية فى التجمع الأول والتجمع الثالث، ولأول مرة فى شارع التسعين وصولًا إلى الجامعة الأمريكية، كما تم عمل خطين أحدهما يربط بين التجمع الثالث إلى عبدالمنعم رياض، وآخر يربط محطة مترو المرج بالطريق الدائرى إلى شارع التسعين، ويضم كل خط منها 10 أتوبيسات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - «النقل العام»: الدفع بـ50 أتوبيسًا الأسبوع المقبل.. و150 آخرين خلال 2017 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - «النقل العام»: الدفع بـ50 أتوبيسًا الأسبوع المقبل.. و150 آخرين خلال 2017 تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر «النقل العام»: الدفع بـ50 أتوبيسًا الأسبوع المقبل.. و150 آخرين خلال 2017 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - فيديو وصور| عجوز يبيع «بصل وليمون»: «الحاجة غليت وعاوز آكل عيش»
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية