ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصطفى الفقي: منصب الوزير فقد قيمته ورونقه

 

 

مصطفى الفقي: منصب الوزير فقد قيمته ورونقه
مصطفى الفقي: منصب الوزير فقد قيمته ورونقه

تشاهد - مصطفى الفقي: منصب الوزير فقد قيمته ورونقه
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:41 مساءً

اخبار اون لاين - قال الدكتور مصطفى الفقي الدبلوماسي السابق، إن منصب الوزير تعرض لـ«هزة كبرى» بعد ثورة 25 يناير، موضحًا أن كثرة تعاقب الأشخاص على تولي المقعد الوزاري الواحد أفقد المنصب رونقه وقيمته المعروفة.

وأضاف «الفقي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، المذاع على فضائية «DMC»، مساء اول ايام الاسبوع، أن دخول عدد كبير من الوزراء للسجون ومحاكمتهم كان سببًا في رفض عدد كبير من المسؤولين تولي المنصب، قائلًا: «هناك وزير سابق قال لي "الوزيرين السابقين لي دخلا السجن، ويجب أن أفكر كثيرًا قبل قبول تولي المنصب"».

وأوضح أن المنصب الوزاري قديمًا كان تكليفًا، مؤكدًا أنه أصبح الآن تشريفًا ومسؤولية كبرى تجعل الوزير تحت النيران الصديقة والمعادية، ومحل تجريح ونقد يومي.

واستطرد: «البعض تكون أوضاعه المادية أفضل من الوزير، فلا يرحب بقبول المنصب»، مضيفًا أنه في عصر الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، كان الجميع يشكو من طول مدة بقاء الوزير، ما يدل على الجمود وانعدام الحيوية.

وتابع حديثه قائلًا: «الآن نمر بوضع معاكس من قصر شديد في فترة بقاء الوزير، ولا يوجد وزراء قادرين على تطبيق استراتيجية طويلة المدى».

ومن المقرر أن يتم عرض التعديل الوزاري الجديد على مجلس النواب، الثلاثاء المقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصطفى الفقي: منصب الوزير فقد قيمته ورونقه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصطفى الفقي: منصب الوزير فقد قيمته ورونقه تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصطفى الفقي: منصب الوزير فقد قيمته ورونقه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية