أخبار تونس - حجز 22 ألف قطعة أثرية بعد الثورة -
أخبار تونس - سيدي بوزيد : اعلان يوم 01 ماي يوم غضب -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

"الشيشة" تتحول إلى "بندقية آلية" و"الحجارة" على شكل قنبلة يدوية بالجمالية

 

 

"الشيشة" تتحول إلى "بندقية آلية" و"الحجارة" على شكل قنبلة يدوية بالجمالية
"الشيشة" تتحول إلى "بندقية آلية" و"الحجارة" على شكل قنبلة يدوية بالجمالية

تشاهد - "الشيشة" تتحول إلى "بندقية آلية" و"الحجارة" على شكل قنبلة يدوية بالجمالية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:42 مساءً

اخبار اون لاين - تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط عاطلين للاتجار في "الشيش" على شكل البندقية الآلية والحجارة على شكل القنبلة اليدوية بالجمالية، حيث أمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن بإخطار النيابة لتولى التحقيق.

 

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية مفادها أن "أبو زيد. ش" سن 39 صاحب محل، دائرة القسم ومقيم دائرة قسم شرطة الساحل يقوم بالاتجار في الشيش على شكل البندقية الآلية والحجارة على شكل القنبلة اليدوية .

 

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال تواجده بالمحل المشار إليه وعثر بداخله على المضبوطات (8 شيشة على شكل بندقية آلية و30 حجر شيشة على شكل قنبلة يدوية).

 

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وبتطوير مناقشته اعترف وأرشد عن تحصله على المضبوطات من "باسم .م" سن 27 ومدير مسئول عن مكتب للاستيراد والتصدير ملك والده والكائن ومقيم دائرة قسم شرطة الظاهر، تم بإرشاد الأول ضبط الأخير وبتفتيش المخزن الخاص بالمكتب الكائن ـ دائرة القسم عثر على المضبوطات التالية (72 شيشة على شكل البندقية الآلية و100 حجر شيشة على شكل قنبلة يدوية ) .

 

بمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة ، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - "الشيشة" تتحول إلى "بندقية آلية" و"الحجارة" على شكل قنبلة يدوية بالجمالية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - "الشيشة" تتحول إلى "بندقية آلية" و"الحجارة" على شكل قنبلة يدوية بالجمالية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر "الشيشة" تتحول إلى "بندقية آلية" و"الحجارة" على شكل قنبلة يدوية بالجمالية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية