أخبار تونس - أي دور للاذاعة في تببيض الفاسدين؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل

 

 

أخبار مصر - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل
أخبار مصر - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل

أخبار مصر - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:14 صباحاً

الواقع اون لاين - قال رجل الأعمال معتز الألفي، إن «الصناعة تحتاج إلى دقة في العمل، وساعات عمل طويلة، واختيار الرفقاء بدقة»، موجهًا رسائل للشباب: «الشغل مش لعبة، لازم تكون وكأنك في فرقة الصاعقة وداخل تحارب الإرهاب في سيناء، والحياة لازم تكون صعبة جدًا في البداية».

أضاف الألفي، خلال حواره ببرنامج «حلقة الوصل»، عبر فضائية «أون لايف»، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، «قضيت 50 عامًا من العمل، رحلة طويلة حتى أصل فيما أنا فيه، وأؤكد أن النجاح مبني على الشركاء، ليس وحدك تستطيع النجاح».

شدّد على أن «الإنسان قيمته في الساعات التي يقضيها يوميًا في العمل»، مستكملًا: «يعني اللي بيشتغل 16 ساعة يوميًا هو شخص أفضل من اللي بيشتغل 8 ساعات»، مشيرًا إلى أنه «يجب أن يكون العاملون في شركة واحدة عائلة واحدة، وليس هناك رئيس ومرؤوس».

لفت إلى أن اهتمامه بالتعليم جاء من وصية لوالده ببداية مشواره، بأن أول أموال يربحها يبني بها مدرسة في قريته بمدينة منيا القمح، بمحافظة الشرقية، مشيرًا إلى أنه نجح في تحقيق وصية والده في ستينات القرن الماضي.

واصل: «هناك مبنى كامل في الجامعة الأمريكية حاملًا لاسمي، وأول كمبيوتر دخل المدارس في جمهورية مصر. كان من خلال المدرسة التي أنشأتها»، موضحًا: «كنت السبب في إني أشغل 65 ألف مصري في 14 دولة».

أكد أن مؤسسة الألفي، تتبنى العديد من المواهب المصرية، مشيرًا إلى أن المؤسسة أرسلت في هذا العام أكثر من 35 شابًا لتعلم علوم القيادة والإنتاج، مستكملًا: «كنت زمان ببني مدارس، اتضحلي إن بناء البني آدمين أهم».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - وزير النقل يقرر إلغاء الإجازات بـ«مترو الأنفاق» خلال أيام العيد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا