ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الأربعاء.. آخر أيام التحويل بالإعلان الثامن لـ«الإسكان الاجتماعي»

 

 

الأربعاء.. آخر أيام التحويل بالإعلان الثامن لـ«الإسكان الاجتماعي»
الأربعاء.. آخر أيام التحويل بالإعلان الثامن لـ«الإسكان الاجتماعي»

تشاهد - الأربعاء.. آخر أيام التحويل بالإعلان الثامن لـ«الإسكان الاجتماعي»
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:44 مساءً

اخبار اون لاين - أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن 2266 حاجزاً بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي، تقدموا بطلبات تحويل للمدن الجديدة التابعة لمحافظاتهم، وذلك بمحافظات «الجيزة، والقليوبية، والشرقية، الإسكندرية»، حيث يوجد وحدات جاهزة للتسليم بالمدن الجديدة المحددة «6 أكتوبر، والعبور، والعاشر من رمضان، وبرج العرب الجديدة»، وذلك من الأماكن التي شهدت زيادة في عدد المتقدمين، وندرة في الأراضي المتوافرة بالمدن الأربع، والأربعاء المقبل هو آخر أيام التحويل.

وأوضح «مدبولي»، في تصريحات صحفية، أنه تلقى تقريرا من صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، يفيد بتحويل 1082 حاجزا إلى مدينة 6 أكتوبر، من مدينة الجيزة، و757 حاجزا إلى مدينة العبور من مدينة القليوبية، و420 حاجزا تقدموا للتحويل إلى مدينة العاشر من رمضان، من مدينة الشرقية، بينما تقدم للتحويل إلى مدينة برج العرب الجديدة، من مدينة الإسكندرية، 7 حاجزين.

وقال وزير الإسكان: إنه «يتقدم المواطن بصفة شخصية إلى مقر جهاز المدينة التي سيتم نقل الرغبة إليها، وآخر يوم الأربعاء المقبل، 15 فبراير الجاري، مع تقديم شهادة مُحدثة لإثبات الدخل».

وحول الأماكن التي شهدت زيادة في عدد المتقدمين، وندرة في الأراضي المتوافرة بالمدن الأربع، ويمكن التحويل منها، قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية: «في مدينة الجيزة، يتم التحويل لمدينة 6 أكتوبر، وذلك للحاجزين بالمناطق التالية: (حي الوراق، ومنشية البكاري، وكرداسة، والواحات البحرية، وأبوالنمرس)، وفي مدينة القليوبية، يتم التحويل لمدينة العبور، وذلك للحاجزين بمنطقتى بهتيم، وشبرا الخيمة، وفى مدينة الشرقية، يتم التحويل لمدينة العاشر من رمضان، وذلك للحاجزين بالمناطق التالية: (ههيا – فاقوس-مشتول السوق – مركز الزقازيق – بلبيس– كفر صقر)، وفى مدينة الإسكندرية، يتم التحويل لمدينة برج العرب الجديدة، وذلك للحاجزين بمنطقة مرغم قبلي».

وأكد وزير الإسكان أن قرار فتح باب التحويل للمدن الجديدة التي يتوافر بها وحدات، يأتي في إطار خطة الدولة لتوفير وحدات سكنية لمحدودي الدخل، واستيعاب جميع الحاجزين، المنطبق عليهم الشروط، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، مشيرا إلى أن كراسة الشروط التي تم الحجز من خلالها سبق أن نصت على ذلك.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الأربعاء.. آخر أيام التحويل بالإعلان الثامن لـ«الإسكان الاجتماعي» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الأربعاء.. آخر أيام التحويل بالإعلان الثامن لـ«الإسكان الاجتماعي» تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الأربعاء.. آخر أيام التحويل بالإعلان الثامن لـ«الإسكان الاجتماعي» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العرب - وفاة طفلة من غزة بعد منع قوات الاحتلال وصولها المستشفى
التالى أخبار العرب - ناشطة من أصل فلسطينى توافق على ترحيلها من أمريكا

 

 

 

حكاية مصرية