ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

«الدالي»: إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي في الجيزة

 

 

«الدالي»: إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي في الجيزة
«الدالي»: إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي في الجيزة

تشاهد - «الدالي»: إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي في الجيزة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:44 مساءً

اخبار اون لاين - تنفذ مدينة الجيزة خلال الأيام المقبلة العديد من مشروعات الإحلال والتجديد لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، للقضاء على مشاكل الطفوحات، وعدم قدرة الشبكات الموجودة حاليا على استيعاب التصرفات.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، خلال تفقده مشروع إحلال وتجديد خط الصرف الصحي بشارع العروبة من شارع القومية العربية، الأحد، إنه تم توفير التمويل اللازم لهذه المشروعات من موارد المدينة أو صندوق تطوير العشوائيات أو الجهات المانحة، لافتا إلى أنه سيتم البدء بمناطق الخلايفة بالوراق ونزلة السيسي بالهرم وصفط اللبن ببولاق الدكرور وأبوزارع بالمنيب والكونيسة بالعمرانية .

وأضاف المحافظ أن المشروع سينتهي خلال أسبوعين، وسيقضي على مشاكل الطفوحات بمنطقة المسابك، والتي كان يعاني منها سكان المنطقة، ويتكلف 6.5 مليون جنيه، موضحا أن المدينة ستبدأ رصف الشارع بعد الانتهاء من المشروع.

وأشار إلى أن المدينة ستبدأ في مراجعة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بالمناطق الواقعة يمين ويسار طريق المنصورية، بعد الانتهاء من تغطية الترعة والبدء في تجميله.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - «الدالي»: إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي في الجيزة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - «الدالي»: إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي في الجيزة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر «الدالي»: إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي في الجيزة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - حسن : الهيئات الثلاث المعنية بالصحافة هدفها ضبط إيقاع الإعلام
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية