ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - «الضلعي» يكشف كذب الإخوان.. أشاعوا اختفائه قسرياً وأعلن انضمامه لـ«داعش»

 

 

أخبار مصرية - «الضلعي» يكشف كذب الإخوان.. أشاعوا اختفائه قسرياً وأعلن انضمامه لـ«داعش»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 05:57 صباحاً

اخبار اون لاين - محمد باسم

كشف فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن انضمام الطالب محمد مجدى الضلعى إلى تنظيم داعش الإرهابي، وردد الضلعى خلال ذلك الفيديو بعض العبارات المحرضة ضد الدولة المصرية.

وقد استغلت الجماعة الإرهابية منابرها الإعلامية لاتهام الجهات الأمنية المصرية بظاهرة الاختفاء القسري، وحاولت تشويه مصر عالمياً من خلال كتائبها الإلكترونية التى تبث السموم والأخبار الكاذبة.

فيديو "الضلعى" أكبر دليل على براءة الجهات الأمنية من تهمة ظاهرة الاختفاء القسري، ودليل قاطع يثبت مدى كذب الجماعة الإرهابية وترويجها للشائعات لهدم استقرار الدولة وضربها سياسيًا وإقتصاديًا.

هذا ما أكده بعض البرلمانيين، حيث قال النائب أحمد رفعت، عضو مجلس النواب، إن فيديو الضلعى المنضم إلى تنظيم داعش الإرهابي هو استكمال لمسلسل أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية التي زعمت إختفائه قسريًا، وهو جزء من فيديوهات "الموت" التي كانوا ينفذونها في رابعة والتحرير، واستكمال لضم العناصر الإرهابية إلى تنظيم داعش الإرهابي لعمل إختفاء قسرى لإثارة الرأى العام العالمي وإحراج الموقف المصري.

الطالب محمد مجدى الضلعى المنضم إلى تنظيم داعش الإرهابى (2)

وأضاف "رفعت" في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن جماعة الإخوان الإرهابية تهدف إلى هدم استقرار الدولة وزعزعة النظام وضربها سياسيًا وإقتصاديًا، مطالبًا بتوعية طلاب المرحلة الإبتدائية لحمايتهم من الفكر الإرهابي المتطرف، مؤكداً أن جماعة الإخوان الإرهابية ليس لها دين أو وطن أو إنتماء، وهى جماعة الهدف منها المصلحة والمال فقط حتى لو كان ذلك خدمة لنظام يعادي الوطن الذين يقيمون فيه سواء داخل مصر أو خارجها.

ومن جانبه قال النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية، إن جماعة الإخوان الإرهابية تتفنن بكل السبل في إحباط الشعب المصري، مؤكداً أن الشعب يفهم ويدرك مصلحة بلده جيداً، ويعي المؤامرات التي تتعرض لها.

الطالب محمد مجدى الضلعى المنضم إلى تنظيم داعش الإرهابى (5)

وأضاف "البعلى" في تصريح خاص لـ«صوت الأمة» أن فيديو الضلعى يثبت مدى كذب الجماعة الإرهابية وترويجها للشائعات بشأن الاختفاء القسري، وأكبر دليل على براءة الجهات الأمنية من التهم الموجهة إليها، مشيراً إلى أن مصر تحترم العدالة والقانون.

كما قال النائب بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إن فيديو الضلعى أكبر دليل على براءة الجهات الأمنية من تهمة ظاهرة الإختفاء القسري، ويثبت تورط الجماعة الإرهابية في نشر الأخبار الكاذبة والفوضى في المجتمع.

الطالب محمد مجدى الضلعى المنضم إلى تنظيم داعش الإرهابى (1)

 

وأضاف أبو غريب في تصريح خاص لـ«صوت الأمة» أن جماعة الإخوان الإرهابية تستقطب الشباب لاستخدامهم في تنفيذ العمليات الإرهابية، مطالبا الدولة ببذل أقصى جهدها لتنمية وعى الشباب، وحمايته من الفكر الإرهابى المتطرف.

الطالب محمد مجدى الضلعى المنضم إلى تنظيم داعش الإرهابى (3)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - «الضلعي» يكشف كذب الإخوان.. أشاعوا اختفائه قسرياً وأعلن انضمامه لـ«داعش» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - «الضلعي» يكشف كذب الإخوان.. أشاعوا اختفائه قسرياً وأعلن انضمامه لـ«داعش» تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - «الضلعي» يكشف كذب الإخوان.. أشاعوا اختفائه قسرياً وأعلن انضمامه لـ«داعش» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - 45 منحة دراسية للطلبة المصريين في جامعات أمريكية وبريطانية وكندية
التالى محافظات مصر - بالصور.. معهد أزهري يتحول إلى «مقلب للزبالة» بالزقازيق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا