ست الكل - حظك اليوم الاحد 17 ديسمبر 2017 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - المزلقانات العشوائية تحصد أرواح المواطنين في سوهاج (فيديو)

 

 

محافظات مصر - المزلقانات العشوائية تحصد أرواح المواطنين في سوهاج (فيديو)
محافظات مصر - المزلقانات العشوائية تحصد أرواح المواطنين في سوهاج (فيديو)

محافظات مصر - المزلقانات العشوائية تحصد أرواح المواطنين في سوهاج (فيديو)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 09:05 صباحاً

الواقع اون لاين - انتشرت المزلقانات العشوائية على شريط السكة الحديد في مراكز طما وطهطا والمراغة وجرجا والمنشأة ومركز سوهاج والبلينا بمحافظة سوهاج تهدد حياة المارة لعبورهم منها رغم أنها غير مخصصة لعبور المشاة ولا يوجد بها ببوابات إلكترونية تغلق هذه المعابر أثناء مرور القطارات إنما إنشاء الأهالي.

وفي هذا السياق قال خالد عبدالحميد، من مدينة جرجا، إن المعابر غير الشرعية تصل على شريط السكة الحديد بالمدينة أصبحت تهدد حياة الأهالي وأن المدينة بها أكثر من مكان في السور معابر مفتوحة عشوائية لعبور المواطنين، وذلك يتسبب في تهديد أرواح المواطنين وخاصة كبار السن.

وأضاف عبدالحميد أنه يوجد معبر غير شرعى قبلى محطة سكة حديد جرجا يتسبب في أكثر من حادث كل يوم يدهس القطار مواطن أثناء العبور من هذا الأماكن غير المخصصة لعبور المارة، بالإضافة إلى قيام الباعة الجائلين بربط الحمير الخاصة بعربة الكارو في ببوابات المزلقان القبلية ما يتسبب في الحوادث، وشرطة السكة الحديد والوحدة المحلية لمركز جرجا "ودن من طين وأخرى من عجيين".

وأوضح المحاسب صلاح عبدالباسط، رئيس مركز ومدينة المنشأة، أنه جار استمرار أعمال تطوير المزلقان البحري بالسكة الحديد بمركز المنشأة؛ وذلك لمنع وقوع حوادث سير ورفع كفاءة مزلقانات السكة الحديد بالمركز. 

وأضاف صلاح أنه تم تقسيم المزلقان البحري بمتابعة أعمال التطوير والتوسعة وتقسيم الطريق إلى حارة ذهاب وحارة إياب وإنشاء بوابات إلكترونية والمزلقانات والانتهاء منها في الأوقات والمواعيد المحددة مع الشركة المنفذة. 

وأضاف محمد عبدالحق، ناظر محطة سكة حديد جرجا، أن يوجد على مستوى مراكز المدينة نحو 57 معبرا غير شرعى في سور شريط السكة الحديد وتسببت هذه المعابر في الحوادث. 

وأضاف أن المعابر مفتوحة من قبل المواطنين دون رجوع إلى هيئة السكة الحديد، بالإضافة إلى أنه يوجد بعض المزلقانات تحتاج تطويرًا وبوابات إلكترونية لمنع الحوادث.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - المزلقانات العشوائية تحصد أرواح المواطنين في سوهاج (فيديو) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - المزلقانات العشوائية تحصد أرواح المواطنين في سوهاج (فيديو) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - المزلقانات العشوائية تحصد أرواح المواطنين في سوهاج (فيديو) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العرب - 1175 قتيلا من مليشيات الحوثى فى مواجهات مع الجيش اليمنى خلال أسبوع
التالى أخبار مصر - فيديو.. مرصد الأزهر: تجديد الخطاب الديني وحده لا يكفي لتجفيف الإرهاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا