ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - مخازن الفحم تهدد أهالي «أم زغيو» بالمرض في الإسكندرية (صور)

 

 

محافظات مصر - مخازن الفحم تهدد أهالي «أم زغيو» بالمرض في الإسكندرية (صور)
محافظات مصر - مخازن الفحم تهدد أهالي «أم زغيو» بالمرض في الإسكندرية (صور)

محافظات مصر - مخازن الفحم تهدد أهالي «أم زغيو» بالمرض في الإسكندرية (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 09:05 صباحاً

الواقع اون لاين - وضعت المعاناة التي يسببها مخزنا فحم في منطقة أم زغيو غرب الإسكندرية، أهالي المنطقة في حيرة من أمرهم، بعدما وجدوا أنفسهم أمام كارثة بيئية بكل المقاييس، ومخاوف من أمراض لا ترحم، وذلك تحت سمع وبصر مسئولي البيئة والأحياء.

تعود تفاصيل الأزمة إلى أصحاب الأرض المقامة بها مخازن الفحم، والذين يؤجرونها لشركات الأسمنت والشركات العاملة بميناء الإسكندرية كمخازن للفحم، ليفاجأوا بإقامة مخزن آخر بنفس المنطقة ولا يبعد عن جهاز شئون البيئة سوى عدة أمتار، في تحد واضح لكافة الأجهزة بالمدينة ولأهالي المنطقة.

«فيتو» رصدت معاناة الأهالي ومخاوفهم من استمرار المخازن قرب مساكنهم، فيقول كامل علواني، أحد أهالي منطقة أم زغيو: «إن مخزني الفحم المقامين أمام جزارة ونيس، بطريق أم زغيو، باتا وصمة عار على المسؤولين، بسبب تلويثهم للبيئة وللملاحات التي يقع عليها المخزن فباتت غير صالحة وكافة الأجهزة التنفيذية تعلم بالأمر.

وأضاف، أن عائلته وعائلات كثيرة تعيش في تلك المنطقة، وتقدموا بشكاوى كثيرة لكل الأجهزة ولا حياة لمن تنادي، وهجر عدد منهم المنطقة بسبب هذه المخازن التي أصابت السكان بأمراض صدرية خطيرة، مشيرا إلى أنه أقام دعوي قضائية بالقضاء الإداري حملت رقم 15794 لسنة 68 قضائية، لغلق تلك المخازن واختصم فيها المسئولين الذين تقاعسوا عن دورهم.

وأردف محمد حلومة، أحد أهالي المنطقة، رغم أن مشكلة مخزني أم زغيو مستمرة ونعاني منها، فوجئنا بإنشاء مخزن فحم آخر على طريق الكيلو 21 في آخر المنطقة وعلي بعد خطوات من جهاز شئون البيئة، والذي لم يحرك ساكنا شأنه شأن حيي العامرية والعجمي، وكأنهم موافقون ضمنيا على وجود تلك المخازن المنشأة دون تراخيص.

على الجانب الآخر، أكد مسئول بجهاز شئون البيئة بالإسكندرية، فضل عدم نشر اسمه، عدم حصول تلك المخازن على أي موافقات من الجهاز، وأنه تم إخطار الأجهزة المعنية ومنها الأحياء لغلقها مشددا على أن مسئولي الجهاز يوقعون غرامات على أصحاب مخازن الفحم لحين غلقها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - مخازن الفحم تهدد أهالي «أم زغيو» بالمرض في الإسكندرية (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - مخازن الفحم تهدد أهالي «أم زغيو» بالمرض في الإسكندرية (صور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - مخازن الفحم تهدد أهالي «أم زغيو» بالمرض في الإسكندرية (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - إيقاف "مسؤول بارز" في صحة الطائف والتحقيق معه لهذا السبب !
التالى أخبار السعودية - تقنية القنفذة تعلن فتح باب القبول للفصل الثاني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا