ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر- الهلباوي: نقل تبعية هيئة الاستعلامات للرئاسة هدف لتلميع الإخوان

 

 

 

مصر- الهلباوي: نقل تبعية هيئة الاستعلامات للرئاسة هدف لتلميع الإخوان
مصر- الهلباوي: نقل تبعية هيئة الاستعلامات للرئاسة هدف لتلميع الإخوان

تشاهد - مصر- الهلباوي: نقل تبعية هيئة الاستعلامات للرئاسة هدف لتلميع الإخوان
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - قال الدكتور كمال الهلباوي- القيادي المنشق عن جماعة الإخوان، وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان: إن نقل محمد مرسي تبعية مكتب الهيئة العامة للاستعلامات للرئاسة، كان الهدف منه استخدامها للدعاية، وتلميع مخططات الإخوان؛ لاستكمال هيمنتهم على مؤسسات الدولة. موضحا: إن هذا الأمر فشل، بعد أن أدرك الشعب المصري نواياهم الحقيقية.

وأكد الهلباوي، في تصريح لـ«فيتو»: إن الإخوان فشلوا في كل شيء، بما في ذلك إدارة هيئة الاستعلامات. موضحا: إن الهيئة نفسها لا تقوم بأي دور، حتى إصدار بيانات إدانة الإرهاب، تعجز عنه، فضلا عن تخاذلها في الرد على الأكاذيب، التي يروج لها ضد جمهورية مصر.، في الإعلام الغربي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر- الهلباوي: نقل تبعية هيئة الاستعلامات للرئاسة هدف لتلميع الإخوان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر- الهلباوي: نقل تبعية هيئة الاستعلامات للرئاسة هدف لتلميع الإخوان تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر- الهلباوي: نقل تبعية هيئة الاستعلامات للرئاسة هدف لتلميع الإخوان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - مستندات| نصب وإتاوات في جمعية الاستصلاح الزراعي بالسويس
التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»