رياضة - أسوان والشرقية يتعادلان 1 ـ 1 بالدوري -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر- نشطاء يتداولون فيديو لحسين الشافعي عن دور الإخوان في ثورة 23 يوليو

 

 

مصر- نشطاء يتداولون فيديو لحسين الشافعي عن دور الإخوان في ثورة 23 يوليو
مصر- نشطاء يتداولون فيديو لحسين الشافعي عن دور الإخوان في ثورة 23 يوليو

تشاهد - مصر- نشطاء يتداولون فيديو لحسين الشافعي عن دور الإخوان في ثورة 23 يوليو
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - تدول نشطاء فيديو لحسين الشافعي، نائب رئيس الجمهورية الأسبق في حقبة الستينات، وعضو محكمة الثورة التي حكمت على سيد قطب بالإعدام، ينفي فيه مشاركة جماعة الإخوان الإرهابية في ثورة 23 يوليو.

وأكد الشافعي في حواره لقناة الجزيرة القطرية، أن الإخوان خططوا لترك أعضاء مجلس قيادة الثورة في صدارة المشهد وحدهم، لعدم تعريض أمنهم الشخصي للخطر، ثم ادعوا بعد نجاح الثورة أنهم شاركوا فيها.

وأوضح نائب رئيس الجمهورية الأسبق، أن محكمة الثورة، أصدرت أحكامها بالإعدام على بعض أعضاء مكتب الإرشاد، بجانب الذين ارتكبوا جرائم من الإخوان في حق الوطن، كاشفا عن أن الضباط الأحرار هدفوا وقتها لاحتجاز قيادات الجماعة، مدة عشر سنوات فقط، حماية للثورة.

يذكر أن حسين الشافعي توفي عام 2005، بعد حياة حافلة، شغل فيها منصب وزير الحربية في 1954، ثم وزيرًا للتخطيط، ووزيرا لشئون الأزهر، وشارك في المفاوضات التي سبقت إعلان الوحدة بين جمهورية مصر. وسوريا، ثم اختاره عبد الناصر نائبا له، وعندما تولى أنور السادات رئاسة الجمهورية، أبقى على الشافعي نائبًا أول له، حتى عام 1974.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر- نشطاء يتداولون فيديو لحسين الشافعي عن دور الإخوان في ثورة 23 يوليو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر- نشطاء يتداولون فيديو لحسين الشافعي عن دور الإخوان في ثورة 23 يوليو تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر- نشطاء يتداولون فيديو لحسين الشافعي عن دور الإخوان في ثورة 23 يوليو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العرب - مسئول بجيش الاحتلال الإسرائيلى: الهجوم على سوريا استهدف صواريخ لحزب الله
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية