ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - عودة وزير الزراعة من بولندا بعد بحث دعم التعاون

 

 

أخبار مصرية - عودة وزير الزراعة من بولندا بعد بحث دعم التعاون
أخبار مصرية - عودة وزير الزراعة من بولندا بعد بحث دعم التعاون

أخبار مصرية - عودة وزير الزراعة من بولندا بعد بحث دعم التعاون
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 08:06 صباحاً

الواقع اون لاين - عاد إلى القاهرة الان هذا "اليوم" الأحد الدكتور " عبدالمنعم البنا " وزير الزراعة واستصلاح الأراضى قادما على رأس وفد من بولندا بعد زيارة إستغرقت أربعة أيام بحث خلالها دعم علاقات التعاون بين جمهورية مصر. وبولندا فى مجالات الزراعة.

التقى وزير الزراعة مع عدد من كبار المسئولين والشخصيات من بينهم نظيره البولندى "كرستوف جورجيل" حيث بحث معهم إمكانية التعاون العلمى والبحثى بين مركز البحوث الزراعية في جمهورية مصر. والمعاهد البحثية الزراعية المناظرة لها فى بولندا، فى مجال تبادل الخبرات والمعلومات والبعثات العلمية فى كل المجالات المرتبطة بالزراعة كما قام الوزير بتفقد بعض المشروعات الزراعية للإطلاع على التجربة البولندية فى النهوض بقطاعى الأغذية والزراعة وأكد البنا خلال الزيارته على حرص الحكومة المصرية والقيادة السياسية على تشجيع الاستثمار وتحسين مناخه، وخاصة فى المجال الزراعى وأن هناك عددا من المشروعات الزراعية الكبرى العملاقة تم إطلاقها مؤخرا، وهى المشروعات التي من شأنها تحقيق تنمية زراعية شاملة ومستدامة.

بحث الوزير خلال زيارته لبولندا سبل زيادة حركة التبادل التجارى وحركة الصادرات والواردات المصرية والبولندية من الحاصلات الزراعية ومنتجاتها، كذلك وضع جمهورية مصر. كمركز لتصدير المنتجات الزراعية البولندية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما يساهم أيضا في رفع الميزان التجاري للصادرات المصرية وتبادل التكنولوجيات الحديثة فى مجال صناعة وإنتاج الأغذية وسلامة الغذاء، وكذلك الصحة النباتية والحيوانية والتقنيات الحديثة والمتطورة في شتى المجالات النباتية والحيوانية، وكذلك الحد من الآثار السلبية للتغييرات المناخية على الخريطة النباتية والحيوانية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - عودة وزير الزراعة من بولندا بعد بحث دعم التعاون و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - عودة وزير الزراعة من بولندا بعد بحث دعم التعاون تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - عودة وزير الزراعة من بولندا بعد بحث دعم التعاون و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة للمتطوعين وقصاصى الأثر
التالى أخبار مصر - بدء اجتماع برلماني حول تنظيم أماكن وساحات انتظار.. ونائب: نرفض ابتزاز المواطنين بالشارع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا