رياضة - أسوان والشرقية يتعادلان 1 ـ 1 بالدوري -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر- «دعم جمهورية مصر.» يطالب بإجراء تغيير جوهري في الحكومة

 

 

مصر- «دعم جمهورية مصر.» يطالب بإجراء تغيير جوهري في الحكومة
مصر- «دعم جمهورية مصر.» يطالب بإجراء تغيير جوهري في الحكومة

تشاهد - مصر- «دعم جمهورية مصر.» يطالب بإجراء تغيير جوهري في الحكومة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - أصدر ائتلاف دعم جمهورية مصر.، بيانًا أكد فيه، أنه تابع ما دار خلال الأسبوعين الماضيين، من مشاورات لتغيير بعض الحقائب الوزارية والتي من المخطط عرضها على مجلس النواب خلال الأيام المقبلة.

وأوضح الائتلاف، أن المكتب السياسي ناقش خلال اجتماعه الطارئ الان هذا "اليوم"، عدة ملفات وكان على رأسها هذا الملف.

وتابع: يلاحظ "دعم جمهورية مصر." من خلال رصده لما يدور في الشارع المصري هبوط مستوى الأداء الحكومى، خاصة فيما يتعلق بالمستوى الخدمي والمعيشي للمواطنين، الأمر الذي يضع الجميع أمام ضرورة بذل أكبر جهد ممكن، لاختيار أفضل الأشخاص لتطبيق سياسات تلائم الوضع الاقتصادي الحالي.

وأكد الائتلاف أن المكتب الفني له، درس التقرير المقدم من الحكومة عن مؤشرات الأداء خلال الستة أشهر الأولى للعام المالي 2016 / 2017 وأبدى العديد من التحفظات على التقرير وما شهده من سلبيات عدة، لاسيما في ملفي التعليم والصحة.

وأضاف: الائتلاف لا يصادر على حق الحكومة في تبديل من تراه من الوزراء، لتنفيذ برنامجها الذي تحملت المسئولية على أساسه، إلا أنه يؤكد ضرورة التدقيق في اختيار أفضل المرشحين للوزارات لضمان حسن تطبيق برنامج الحكومة الذي حازت وفقًا له على ثقة البرلمان، وستتم محاسبتها على مدى نجاحها أو إخفاقها في تطبيقه نهاية العام المالي الحالي 16 / 17.

واختتم دعم جمهورية مصر. بيانه، مؤكدًا أنه يضم صوته إلى صوت الشارع مطالبًا بتغيير جوهري، وأن تأخر بعض الوقت إلا أن هذا التأخير سيكون مبررًا عندما نجد حكومة ذات كفاءة وفاعلية تحظى بثقة الشارع والبرلمان.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر- «دعم جمهورية مصر.» يطالب بإجراء تغيير جوهري في الحكومة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر- «دعم جمهورية مصر.» يطالب بإجراء تغيير جوهري في الحكومة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر- «دعم جمهورية مصر.» يطالب بإجراء تغيير جوهري في الحكومة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العرب - مسئول بجيش الاحتلال الإسرائيلى: الهجوم على سوريا استهدف صواريخ لحزب الله
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية