ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصربة - قيادي عراقي: أمريكا تعتقل أبو بكر البغدادي

 

 

أخبار مصربة - قيادي عراقي: أمريكا تعتقل أبو بكر البغدادي
أخبار مصربة - قيادي عراقي: أمريكا تعتقل أبو بكر البغدادي

أخبار مصربة - قيادي عراقي: أمريكا تعتقل أبو بكر البغدادي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:33 صباحاً

أخبار أون لاين - قال قيادي في مليشيات الحشد الشعبي إن زعيم تنظيم "داعش" الإرهابى، "أبو بكر البغدادي"، معتقل لدى قوة أمريكية.

وذكر جبار المعموري القيادي فى"الحشد"، لشبكة "السومرية نيوز"، أن البغدادي معتقل لدى القوات الأمريكية، دون تحديد ما إن كانت هذه القوات في سوريا أم في العراق.

 وأضاف المعموري: "القوات الأمريكية لن تقتله، إلا إذا اضطرت لذلك لتحقيق هدف ما، أو أنه لم يعد له فائدة، لكن عملية قتله ستتم وفق تمثيلية هوليودية بإخراج مميز؛ لدفع العالم لتصديق الرواية الأمريكية".

 وبحسب المعموري، فإن "العالم متفق على أن جميع التنظيمات المتطرفة التي برزت خلال العقود الماضية، والتي ادّعت زورا الإسلام، كان للمخابرات الأمريكية دور فعال في خلقها، وللأسف بتمويل من بعض الدول العربية".

وأردف قائلا: "داعش حقق لأمريكا ذريعة العودة إلى العراق تحت حجة محاربة الإرهاب، وكانت تأمل أن تحقق المزيد، لكنها فشلت، بعدما أسهمت فتوى المرجعية الدينية في تشكيل الحشد الشعبي الذي قلب موازين المعركة، وأنهى بدماء شهدائه مخططا كبيرا كان يرسم على أرض الرافدين".

 يشار إلى أن مصير زعيم تنظيم الدولة، "أبو بكر البغدادي"، لا يزال مجهولا منذ خروجه من الرقة وخسارة التنظيم غالبية مناطق محافظة دير الزور، كما أن هذه المرة ليست الأولى التي تصدر فيها شائعات حول مصيره، حيث سبقها كثير؛ بعضها من طرف الروس، وتبين لاحقا أنها غير صحيحة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصربة - قيادي عراقي: أمريكا تعتقل أبو بكر البغدادي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصربة - قيادي عراقي: أمريكا تعتقل أبو بكر البغدادي تم نقلة لك من موقع المصريون و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصربة - قيادي عراقي: أمريكا تعتقل أبو بكر البغدادي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا المصريون و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سوريا الأن - "ماكرون": التحدث إلى الأسد ومن يمثلونه لن يعفيه من المحاسبة على جرائمه أمام شعبه وأمام القضاء الدولي
التالى أخبار مصربة - الأمن السعودي يعيد طفلة لأسرتها بعد اختطافها بـ3 سنوات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا