ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - الرئيس في بني سويف لافتتاح مشروعات استثمارية وشبكة طرق

 

 

أخبار مصرية - الرئيس في بني سويف لافتتاح مشروعات استثمارية وشبكة طرق
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 01:23 صباحاً

الواقع اون لاين - الرئيس السيسي

بقلم حنفي الفقي ‏43 دقيقة مضت أخبار, أخبار هامة 7 زيارة

يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي الان هذا "اليوم" الأحد بزيارة لمحافظة بني سويف يفتتح خلالها مشروعات استثمارية وشبكة طرق جديدة ببني سويف وسامسونج لإنتاج الأجهزة الإلكترونية.. ومصنع عملاق للأسمنت والرخام.

كما يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي غداً عدداً من المشروعات الخدمية والاستثمارية الجديدة كما يتفقد بعض المشروعات الأخري ببني سويف.
ويتضمن برنامج زيارة الرئيس للمحافظة افتتاح أكبر قلعة صناعية لإنتاج الأجهزة الإلكترونية لشاشات العرض والاجهزة التليفزيونية “سامسونج”.
كما تضم المنطقة الصناعية التي تقع علي حدود بني سويف والفيوم ومدينة 6 أكتوبر 12 مشروعاً عالميا نجحت في تصدير منتجات بنحو 700 مليون دولار.
كما يفتتح الرئيس من خلال شبكة الفيديو “كونفرانس” المرحلة الثانية من تطوير مستشفي بني سويف العام بتكلفة 185 مليون جنيه حيث سبق للرئيس السيسي افتتاح المرحلة الاولي منها بتكلفة 85 مليون جنيه.
كما يتفقد الرئيس عدداً من المشروعات الاخري التي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وأبرزها اكبر مصنع للأسمنت وتجهيز وتقطيع الرخام كما يطلع الرئيس علي استكمال اعمال مبني ديوان المدينة علي النيل.
ويدشن الرئيس كذلك 3 طرق جديدة ضمن المشروع القومي للطرق، تشمل طريق “الفرافرة ــ عين دلة” بطول 120كم وبتكلفة 420 مليون جنيه.. هذا الطريق الذي واجه في انشائه صعوبات كبيرة بسبب الظروف الامنية بالمنطقة الصحراوية المحيطة حيث كان يتم العمل ساعات النهار فقط ووقتاً محدداً.
أما الطريق الثاني فهو وصلة “المنيا ــ رأس غارب الجديد” بطول 55 كم وبتكلفة 423 مليون جنيه وهي الوصلة التي تصل لطريق “الشيخ فضل ـ رأس غارب” ويربط كوبري بني مزار بمحافظة البحر الأحمر عبر شرق النيل ليتقاطع مع طريق الكريمات وأيضا مع طريق “القاهرة ــ أسوان” الصحراوي الشرقي.
أما الطريق الثالث فهو ازدواج طريق “سوهاج ـ قنا” الصحراوي الغربي بطول 145 كم وبتكلفة 350 مليون جنيه وهو الطريق الذي حرصت هيئة الطرق علي مراعاة الطبيعة الجغرافية للمنطقة بانشاء أعمال صناعية لمخرات السيول كذلك استيعاب الكثافة المرورية من التجمعات السكانية علي جانبي الطريق والحد من الحوادث المتكررة قبل ازدواج الطريق.

شاركها

شاهد أيضاً

قال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، أن المجلس …

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - الرئيس في بني سويف لافتتاح مشروعات استثمارية وشبكة طرق و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - الرئيس في بني سويف لافتتاح مشروعات استثمارية وشبكة طرق تم نقلة لك من موقع صوت الشعب و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - الرئيس في بني سويف لافتتاح مشروعات استثمارية وشبكة طرق و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صوت الشعب و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - اجندة اخبارية ليوم الاحد.. 21 من يناير
التالى أخبار السعودية - كونوا يداً واحدة خلف المملكة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا