ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - «الإسكان»: أنشأنا 800 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات

 

 

أخبار مصر - «الإسكان»: أنشأنا 800 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات
أخبار مصر - «الإسكان»: أنشأنا 800 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات

أخبار مصر - «الإسكان»: أنشأنا 800 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 01:41 صباحاً

الواقع اون لاين - قال الدكتور خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية، إن وزارة الإسكان قامت بإنشاء ما يقرب من 800 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات.

وأضاف «عباس»، خلال لقائه عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أنه حتى عام 2014 كان كل ما تم بناؤه في الإسكان بشكل عام، حوالي مليون وحدة سكنية، بمتوسط 40 إلى 42 ألف وحدة سكنية في العام، مقارنةً بهذه الآونة والتي بلغ متوسط الوحدات السكنية في العام الواحد إلى 150 ألف وحدة، أي أربعة أضعاف الموجود آنذاك.

وأشار إلى أن هذا الصعود في عدد الوحدات السكنية، ناتج عن مشروع الإسكان الاجتماعي، والذي يحوي 600 ألف وحدة إسكان اجتماعي على الأرض، مؤكدًا أنه قد تم الانتهاء من 250 ألف وحدة وجار تسليمهم للمواطنين.

وتابع أنه متبقي حوالي 350 ألف وحدة سكنية، وسيتم تسليمهم بحلول الربع الأول من عام 2019، لافتًا إلى أنه قد تم البدء في محاور جديدة في إسكان المتوسط تحت اسم «دار مصر»، بعدد 100 ألف وحدة سكنية تحت الإنشاء، وتم الانتهاء من 12 ألف وحدة منهم.

وأوضح أن هذه الأرقام متحركة، لأن كل يوم يتم الانتهاء فيه من وحدات جديدة، مشيرًا إلى أن وزارة الإسكان قامت بطرح مشروع جديد تحت اسم «سكن مصر»، منذ فترة قريبة، هذا المشروع به 40 ألف وحدة سكنية تحت التنفيذ.

ولفت إلى أنه تم توفير حوالي 20 ألف وحدة سكنية لأعضاء النقابات، علاوةً على 22 ألف وحدة للعاملين بالخارج، و4 ألف وحدة سكنية للإسكان الاجتماعي المتميز.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - «الإسكان»: أنشأنا 800 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - «الإسكان»: أنشأنا 800 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - «الإسكان»: أنشأنا 800 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - «إفريقية النواب» توضح سبب رفض إثيوبيا مشاركة البنك الدولي في مفاوضات سد النهضة
التالى أخبار مصر - رئيس «المجالس الطبية» يوضح خطوات الكشف الطبي على مرشحي الرئاسة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا