أخبار تونس - حركة جزئية للولاة قريبا -
أخبار تونس - زيادة مرتقبة في أسعار الماء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - وزير التعليم يقرر إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية

 

 

أخبار مصرية - وزير التعليم يقرر إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية
أخبار مصرية - وزير التعليم يقرر إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية

أخبار مصرية - وزير التعليم يقرر إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 09:18 صباحاً

الواقع اون لاين - أصدر الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قرارا رقم 282 بتاريخ 19/8/2017، بشأن الإعفاءات المقررة لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة والقضاء، وذلك حرصًا من الوزارة على الاهتمام ورعاية أسر الشهداء.

ويتضمن القرار إعفاء الطلاب من أبناء شهداء القوات المسلحة بجميع المدارس الحكومية من الرسوم الدراسية، ومقابل الخدمات، ورسوم الاشتراك بالرحلات، والمجموعات المدرسية، كما يتم استثناؤهم من شرط التقيد بالمربع السكني للالتحاق بتلك المدارس، ويتم استثناؤهم أيضًا من شروط التحويل من التعليم الخاص للتعليم العام أي وقت من خلال العام الدراسي.

وكذلك الطلاب المتقدمون والمقيدون بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا من هذه الأسر يتم إعفاؤهم مِن الرسوم الدراسية، ومبلغ التأمين للحاسب الآلي المحمول ويسلم الجهاز هدية للطالب، بالإضافة إلى استثنائهم من شرط التقييد بالمربع السكني.

أما الطلاب المتقدمون بالمدارس الرسمية للغات والمتميزة للغات من هذه الأسر، فيتم إعفاؤهم من الرسوم الدراسية خلال فتره الدراسة، بما فيها رسوم الكتب، والمستوى الرفيع، والمجموعات، والرحلات المدرسية، كما يتم استثناؤهم من شرط الكثافة والسن عند التحويل من وإلى المدارس الرسمية للغات والرسمية.

ويشتمل القرار على إعفاء الطلاب المتقدمين والمقيدين بمرحلة رياض أطفال من هذه الأسر على مستوى الجمهورية من الرسوم الدراسية، واستثنائهم كذلك من شرط التقيد بالمربع السكني، أما المتقدمون والمقيدون بالمدارس الخاصة عربي ولغات من هذه الأسر، فيتم إعفاؤهم من الرسوم الدراسية ومقابل الخدمات على أن تدرج أسماؤهم ضمن النسبة المقرر إعفاؤها وفقًا لنص المادة 37 من القرار الوزاري رقم 420 لسنة 2014، كما يحق قبولهم بتلك المدارس فوق إجمالي الطاقة الاستيعابية المقررة للمدرسة.

كما يراعى عند توزيع زوجات وأمهات وآباء وأبناء الشهداء المشار إليهم من العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سواء بالمديريات أو الإدارات التعليمية أن يتم إلحاقهم بالعمل بالأماكن التي تتناسب مع ظروفهم السكنية وتكون لهم الأولوية في الالتحاق بالإعارات الخارجية بعد استيفائهم الشروط المقررة للتقدم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - وزير التعليم يقرر إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - وزير التعليم يقرر إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - وزير التعليم يقرر إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - الان هذا "اليوم".. قبول طلبات راغبي العمل بإحدى دول الخليج على 425 فرصة عمل برواتب تصل إلى 50 ألف جنيه
التالى أخبار مصرية - الان هذا "اليوم".. ملتقى الخزف الأول لذوي الاحتياجات الخاصة بتربية عين شمس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا