ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصربة - 3 أسرار يكشفها "أديب" عن "الفاسد" الذي قصده الرئيس

 

 

أخبار مصربة - 3 أسرار يكشفها "أديب" عن "الفاسد" الذي قصده الرئيس
أخبار مصربة - 3 أسرار يكشفها "أديب" عن "الفاسد" الذي قصده الرئيس

أخبار مصربة - 3 أسرار يكشفها "أديب" عن "الفاسد" الذي قصده الرئيس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 07:31 صباحاً

أخبار أون لاين - أكد الإعلامي عمرو أديب - مقدم برنامج "كل يوم" - أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قصد شخصًا معينًا حين تحدث عن "الفاسد" الذي يجب منعه من كرسي الرئاسة .

وقال "أديب" في برنامجه المذاع على قناة "ON E" : "دلوقت الرئيس واضح جدًا ودة استنتاج مش معلومة إنه يتحدث عن شخص بعينه .. أنا مبحبش ألعب معاكم وبتكلم بصراحة .. يتحدث الرئيس عن شخص بعينه أو أكتر من شخص بعينهم لكن الرئيس لا يتحدث في المطلق .. لكن ناس كتير قالوا إن مش من حق الرئيس إنه يمنع حد .. هذا صحيح .. ليس من حق الرئيس أن يمنع أحدًا ولكن وهو ممثل للدولة .. الدولة دورها أن تمنع فاسدًا .. يعني وقت المرحوم عمر سليمان كان فيه مشكلة في الورق بتاعه فجت الدولة قالت دة مينزلش ".

وأضاف: "دي مشكلة صعبة .. مش المشكلة إنك تجيب 25 ألف توكيل .. المشكلة في التوزيع الجغرافي بتاعهم يعني لو أنت فيه محافظة معينة مجبتش فيها الرقم تسقط أو متعرفش تقدم وأنا أظن إن دي مشكلة لناس كتيرة من اللي بتشتغل على موضوع التوكيلات .. دة دوره إن هو كمسؤول عن الدولة إن الدولة تقدم ليا أنا كمواطن مصري إنسان نظيف ليس حراميا ليس ليس ليس كل هذه الأشياء".

وأردف: "الريس كان بيتكلم على حد بعينه أو أشخاص بعينهم لكن في الآخر هو شغلته أو احنا نحاسبه ونقوله حضرتك أغفلت أو غضضت الطرف عن عن إنسان عنده مشاكل .. عشان مجيش بعد كدة أقولك دة عنده قضية كذا أو دة كان بيسرق كذا أو بياخد عمولات كذا أو بيعمل كذا .. أو عنده حاجة جهاز ما مسيطر عليه بيها يعني عنده شيء يكسر وجوده في هذا المنصب أو يتم ابتزازه به .. كل هذه الأشياء هامة جدًا ".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصربة - 3 أسرار يكشفها "أديب" عن "الفاسد" الذي قصده الرئيس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصربة - 3 أسرار يكشفها "أديب" عن "الفاسد" الذي قصده الرئيس تم نقلة لك من موقع المصريون و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصربة - 3 أسرار يكشفها "أديب" عن "الفاسد" الذي قصده الرئيس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا المصريون و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - بدء أعمال اجتماعي "استثمر في العراق" و "التحالف ضد تنظيم داعش الإرهابي" على هامش أعمال مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق
التالى أخبار السعودية - مؤشر الأسهم اليابانية يغلق عند أدنى مستوى في 4 أشهر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا