أقتصاد - بورصة تونس تغلق على ارتفاع -

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - أسماء المتهمين بربط شاب من عنقه في عمود إنارة بالدقهلية

 

 

 

محافظات مصر - أسماء المتهمين بربط شاب من عنقه في عمود إنارة بالدقهلية
محافظات مصر - أسماء المتهمين بربط شاب من عنقه في عمود إنارة بالدقهلية

تشاهد - محافظات مصر - أسماء المتهمين بربط شاب من عنقه في عمود إنارة بالدقهلية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - تمكنت مباحث مركز شرطة السنبلاوين برئاسة المقدم أبو العزم فتحي من ضبط المتهمين في واقعة فيديو ربط شاب بحبل من عنقه وجره في إحدى قرى «السنبلاوين» في الدقهلية.

وأوضح المصدر: «أن سبب الواقعة، هو مشاجرة نشبت في أحد الأفراح الشعبية، بإحدى قرى السنبلاوين، وأن 4 متهمين وراء الواقعة انتظروا الشاب، بعد أن تأكدوا أنه بمفرده، ولفوا حبلًا على رقبته، بغرض استعراض القوة، وربطوه في أحد أعمدة الإنارة».

وكشف المصدر أن المجني عليه هو «السيد صبحي محمد محمد» 23 سنة، سائق مقيم بمنشية أدهم، وأن المتهمين هم: «محمد عبد النبي حسين الجخ، هارب، والسعيد حسين محمد حسين الجخ 39 سنة، فلاح، تم ضبطه، وشعبان حامد شعبان محمد 26 سنة، حداد تم ضبطه، حامد شعبان محمد حسين 51 سنة فلاح، تم ضبطه»

وتحرر عن ذلك المحضر 2592 إداري مركز السنبلاوين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - أسماء المتهمين بربط شاب من عنقه في عمود إنارة بالدقهلية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - أسماء المتهمين بربط شاب من عنقه في عمود إنارة بالدقهلية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - أسماء المتهمين بربط شاب من عنقه في عمود إنارة بالدقهلية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - مركز حقوقي يوثق العنصرية الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين بأراضي 48
التالى أخبار مصر - «الشروق» تنشر كواليس أول اجتماع لمجلس نقابة الصحفيين.. المادة 11 تفجر الخلافات فى اجتماع «فنجان الشاى»