ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - بالفيديو والصور.. جيران جلال عامر في ذكرى رحيله الخامسة: كان راجل جدع

 

 

محافظات مصر - بالفيديو والصور.. جيران جلال عامر في ذكرى رحيله الخامسة: كان راجل جدع
محافظات مصر - بالفيديو والصور.. جيران جلال عامر في ذكرى رحيله الخامسة: كان راجل جدع

تشاهد - محافظات مصر - بالفيديو والصور.. جيران جلال عامر في ذكرى رحيله الخامسة: كان راجل جدع
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - اشتهر الراحل جلال عامر بأسلوبه الساخر، ولمع نجمًا بين الكتاب الساخرين، ولاقى قبولا في نفوس الجميع، كان دائمًا نصيرًا للكادح والمطحون وحرص على نقض ما يرفضه من واقع بأسلوب فكاهي له العديد من المقولات المأثورة ضد نظام مبارك.

واستطاع "عامر" أن يبدع في كتاباته، ويشخص الواقع المصري بأسلوبه الساخر، في كتاباته، وفي الذكرى الخامسة لوفاة الساخر، ابن منطقة بحري بمدينة الإسكندرية، بكاه أهله وجيرانه.

وقال محمد سليم السويسي، أحد أهالي منطقة الكاتب جلال عامر: "كان راجل وجدع، وطول عمره بيخدم الناس، وهو اللي مربيني، ولي معه موقف دافع عني وتواصل مع المسئولين لحل مشكلتي"، قائلا: "كل الاسكندرانية يحبون عامر، وبيفخروا بيه، كان فاهم وراصد للواقع وكان صاحب رأي صحيح وقوي، وله محبيه، وقرائه، ولازالت أقواله في ذاكرة الملايين".

وتابع السويسي: "جلال عامر نشأ وتربى في البيت الذي لازال موجودًا، وعائلته وأهل زوجته لازالوا موجودين هنا، يأتون من وقت لآخر للتواصل مع الأهل والأقارب والأحباب، في الشارع الذي ولد فيه وأطلق عليه اسمه فيما بعد".

يذكر أن جلال عامر تخرج في الكلية الحربية، ودرس القانون في كلية الحقوق والفلسفة بكلية الآداب، وهو كاتب وصحفي وُلد يوم 25 سبتمبر سنة 1952، شارك في ثلاثة حروب، وكان أحد أبطال حرب أكتوبر، يُعد أحد أهم الكُتاب الساخرين في جمهورية مصر. والعالم العربي.

توفي "عامر" يوم 12 فبراير سنة 2012 إثر مشكلة قلبية أثناء مشاركته في مظاهرة مناهضة لنظام مبارك.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - بالفيديو والصور.. جيران جلال عامر في ذكرى رحيله الخامسة: كان راجل جدع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - بالفيديو والصور.. جيران جلال عامر في ذكرى رحيله الخامسة: كان راجل جدع تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - بالفيديو والصور.. جيران جلال عامر في ذكرى رحيله الخامسة: كان راجل جدع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العرب - مرشح للرئاسة الفرنسية: على الغرب التوقف عن محاولات إسقاط بشار الأسد
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية