ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - بالفيديو.. أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة في الشرقية

 

 

محافظات مصر - بالفيديو.. أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة في الشرقية
محافظات مصر - بالفيديو.. أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة في الشرقية

تشاهد - محافظات مصر - بالفيديو.. أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة في الشرقية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - تعرضت مدينة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح الان هذا "اليوم" الأحد، إلى موجة طقس سيئ مصحوبة بأمطار غزيرة ورعد ورياح شديدة البرودة، مما أدى إلى غرق معظم شوارع القري والمدن بالمياه وانقطاع التيار الكهربائي. 

وسادت حالة من الاستياء بين الأهالي بقري ومدن المدينة، لعدم استعداد المدينة لموجة الطقس السيئ وتراكم المياه بالشوارع وعدم وجود مصاف لتصريف المياه وخاصة بالميادين العامة في المدن.

من جانبه، أمر اللواء خالد محمد سعيد محافظ الشرقية بمتابعة الموقف الحالى للأمطار من خلال غرفة عمليات المراكز والمدن بالتنسيق مع غرفة عمليات المدينة وغرفة الكوارث والأزمات التي تتابع الموقف بحضور ممثلين لمختلف القطاعات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة كما أمر بالدفع بسيارات الكسح وشفط المياه بالشوارع الرئيسية لسحب تجمعات المياه من بعض الميادين والشوارع الرئيسية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - بالفيديو.. أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة في الشرقية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - بالفيديو.. أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة في الشرقية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - بالفيديو.. أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة في الشرقية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية