ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - أفضل 5 متصفحات بديلة لـ«جوجل كروم»

 

 

تكنولوجيا - أفضل 5 متصفحات بديلة لـ«جوجل كروم»
تكنولوجيا - أفضل 5 متصفحات بديلة لـ«جوجل كروم»

تكنولوجيا - أفضل 5 متصفحات بديلة لـ«جوجل كروم»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:05 مساءً

الواقع اون لاين - عقب تفوق متصفح جوجل كروم على غالبية المتصفحات منذ فترة طويلة، وأصبح في دائرة اختيار ثلث مستخدمي الكمبيوترات حول العالم، رصدنا أهم 5 برامج تصفح الويب، البديلة لجوجل كروم.

فايرفوكس
ويعتبر متصفح موزيلا فايرفوكس من أكثر بدائل برنامج إنترنت إكسبلورر استخدامًا، وتراجع بعض الشيء حاليًا ليحتل مرتبة بعد متصفح جوجل كروم، ومن المتوقع أن يسترد فايرفوكس حصته في السوق مرة أخرى، ومع ذلك يمتاز البرنامج المجاني بأداء جيد.

أوبرا
متصفح أوبرا يعتبر من البرامج القديمة، إلا أنه لا يزال يقدم الكثير من الوظائف المبتكرة؛ حيث يوفر الإصدار الجديد من متصفح أوبرا للمستخدم إمكانية إجراء دردشة عن طريق تطبيقات "واتس آب" أو "ماسنجر" عبر المتصفح.

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة أوبرا بدمج وظيفة الشبكة الافتراضية الخاصة VPN؛ حيث يتمكن المستخدم من تصفح الويب بواسطة شبكات WLAN اللاسلكية العامة، مع إرسال البيانات عبر نفق VPN المشفر، ويمكن الاستفادة من كل هذه المزايا من خلال النقر على أحد الأزرار.

فيفالدي
يمكن لمتصفح فيفالدي، المطور من قبل أحد المبرمجين السابقين بشركة أوبرا، أن يتواءم مع مختلف رغبات المستخدم، لذل يمكن للمستخدم وضع علامات التبويب أعلى الصحة أو على اليسار أو اختيار الألوان حسب التفضيلات الشخصية.

ومن ضمن الوظائف، التي يوفرها متصفح فيفالدي للمستخدم، إمكانية تصنيف العلامات المرجعية أو إظهار نتائج البحث بشكل عملي وجميل، ولكن هناك مشكلة في متصفح فيفالدي مثل برامج التصفح البديلة الصغيرة.

وتعتمد برامج التصفح البديلة الصغيرة في الأساس على تقنية الشركات الكبيرة المنافسة مثل كروم، وبالتالي تتوفر لها التحديثات بشكل لاحق، علاوة على أن هذه التحديثات لا يتم تثبيتها تلقائيًا، وبالتالي يتعين على المستخدم القيام بذلك يدويًا، هو ما قد يتسبب في ظهور ثغرات أمنية بهذه البرامج البديلة.

متصفح Cliqz
ويعتمد المتصفح المطور في ألمانيا على برنامج فايرفوكس، ويمتاز بالحفاظ على الخصوصية وحماية البيانات، حيث إنه يشتمل على بعض الأدوات الإضافية بشكل افتراضي، ومنها على سبيل المثال وظيفة منع التتبع، والتي تتيح للمستخدم التعرف على نوعية الملفات الكوكيز، التي تم حظرها بواسطة المتصفح.

متصفح Bitbox
وتم تطوير المتصفح بمشاركة المكتب الاتحادي لأمان تكنولوجيا المعلومات، ولذلك فإنه يعول على جوانب الأمان بدرجة كبيرة، وأوضح كريستيان فان دي ساند أن متصفح Bitbox يعمل في جهاز افتراضي خاص على الحاسوب، وبالتالي فإنه يكون منفصلًا تمامًا عن نظام التشغيل، الذي يظل بعيدًا عن الإصابة بالبرمجيات الخبيثة أو الأكواد الضارة، وهو ما يعزز من جوانب الأمان، وخاصة عند إجراء المعاملات المصرفية على الإنترنت، غير أن هذه التقنية تحد من سرعة تصفح مواقع الويب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - أفضل 5 متصفحات بديلة لـ«جوجل كروم» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - أفضل 5 متصفحات بديلة لـ«جوجل كروم» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - أفضل 5 متصفحات بديلة لـ«جوجل كروم» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - اليابان تطلق ثالث قمر صناعي لدعم نظام تحديد المواقع العالمي
التالى تكنولوجيا - «علي بابا» تنشأ مقرا إقليميا في شمال غربي الصين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا