ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - 3 تطبيقات تحدد لك مناطق التكدس المروري والسكاني

 

 

تكنولوجيا - 3 تطبيقات تحدد لك مناطق التكدس المروري والسكاني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:52 مساءً

الواقع اون لاين - يحتاج الكثير من الناس بصفة عامة، والسائقين بصفة خاصة، إلى من يساعدهم في معرفة الأماكن التي يتوجهون إليها والطرق التي يسيرون فيها، ومتابعة الحركة المرورية فيها لمعرفة مناطق التكدس والازدحام المروري وتجنبها.

من خلال هذا التقرير ترصد "فيتو" 3 تطبيقات لمساعدة السائقين في معرفة أماكن التكدس المروري ومساعدنهم في وصف الأماكن التي لا يعرفون طريق الوصول إليها. 

1- تطبيق الخرائط "Offline Maps & Navigation"
7149a086ea.jpg

ويتميز التطبيق، بإظهار المباني بتقنية ثلاثية الأبعاد، إضافة الوضع الليلي، توفير قاعدة بيانات كبيرة، تحديث الخرائط مجانا، التشغيل حالة عدم الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى أن المستخدم يمكنه التمتع بمميزات الملاحة غير المحدودة مدى الحياة.


ويكشف التطبيق حركة المرور الحقيقة في الشارع من خلال التطبيق على الهاتف المحمول، مما يساعد المستخدم على تجنب الاختناقات المرورية ومناطق التكدس المروري.


ووصل نسبة تحميل التطبيق من قبل مستخدمي متجر جوجل بلاي ما بين 500 ألف إلى مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.


ويمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط. هنا

2- تطبيق Maps - Navigation & Transit
dde94c126a.jpg
 

ويتميز التطبيق، بمساعدة المستخدم في اكتشاف الأماكن التي يرغب في الذهب إليها، العثور على تصنيفات وأماكن الشركات والمطاعم، مساعدة المستخدم بشأن اختيار أفضل الأماكن للذهاب إليها، مع استعراض التقييمات، مساعدة الآخرين في اكتشاف أفضل الأماكن من خلال مشاركة التعليقات والصور وغيرها، حفظ الأماكن التي يريد أو غالبا ما يزورها المستخدم، والعثور عليها بسرعة في وقت لاحق من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي عند الحاجة.


ويقدم التطبيق للمستخدم، خرائط داخلية للعثور بسرعة على الأماكن الكبيرة مثل المطارات ومراكز التسوق والملاعب، خرائط شاملة ودقيقة في 220 بلدا وإقليما، جداول العبور وخرائط لأكثر من 15000 مدينة حول العالم، خرائط بمناطق التكدس المروري، معلومات تفصيلية حول أكثر من 100 مليون مكان حول العالم.


ووصل نسبة تحميل التطبيق من قبل مستخدمي متجر جوجل بلاي ما بين مليار إلى 5 مليارات مستخدم حول العالم.


ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي هنا

3- تطبيق GPS Route finder & Navigation
434aff1980.jpg

ويتميز التطبيق، بإتاحة البحث عن المطاعم ومحطات الغاز، مجموعة من الخرائط تغطي 220 بلدة وإقليم، خرائط حية مع إمكانية تحريرها باستمرار وتحديثها من قبل خرائط جوجل، إعادة التوجيه التلقائي عند حدوث تغير في ظروف المستخدم على الطريق، إمكانية مشاهدة الطرق لايف ومعرفة مدى تكدسها مروريا واختيار الطريق الأكثر هدوءا.


ووصل نسبة تحميل التطبيق من قبل مستخدمي جوجل بلاي ما بين 100 ألف إلى 500 ألف مستخدم حول العالم.


ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي هنا

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - 3 تطبيقات تحدد لك مناطق التكدس المروري والسكاني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - 3 تطبيقات تحدد لك مناطق التكدس المروري والسكاني تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - 3 تطبيقات تحدد لك مناطق التكدس المروري والسكاني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العرب - وكالة أمريكية تنوى مساعدة العراق على التعافى من آثار الحرب
التالى أخبار العرب - حزب العدالة والتنمية المغربى ينتخب سعد الدين العثمانى أمينا عاما

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا