ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - «الإحصاء»: تعداد جمهورية مصر. يمثل 1.3% من إجمالي سكان العالم

 

 

أخبار مصرية - «الإحصاء»: تعداد جمهورية مصر. يمثل 1.3% من إجمالي سكان العالم
أخبار مصرية - «الإحصاء»: تعداد جمهورية مصر. يمثل 1.3% من إجمالي سكان العالم

أخبار مصرية - «الإحصاء»: تعداد جمهورية مصر. يمثل 1.3% من إجمالي سكان العالم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 12:22 مساءً

الواقع اون لاين - كشف الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء فى بيانه، ن عدد سكان العالم يبلغ 7.5 مليار نسمة، لافتا إلى إجمالى عدد سكان القارة الأفريقية والبالغ 1.3 مليار نسمة، ويمثل هذا العدد حوالى 16.6% من إجمالى عدد السكان فى دول العالم، فيما بلغ إجمالى عدد سكان جمهورية مصر. 94.8 مليون نسمة حيث يمثل هذا العدد حوالى 1.3% من إجمالى سكان العالم و7.6% من إجمالى عدد السكان فى القارة الأفريقية.

يأتي ذلك فى إطار الاحتفال بيوم الإحصاء الأفريقى والمستمر فى الفترة من 18-30 نوفمبر من كل عام، والذى يحتفل به هذا العام تحت شعار "حياة أفضل باستخدام إحصاءات اقتصادية دقيقة"، وأصدر الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء الان هذا "اليوم"، الأحد، بيانًا حول السكان فى جمهورية مصر. والدول الأفريقية، وذلك تنفيذا لأهداف التنمية المستدامة 2030 وأجندة أفريقيا 2063.

وأشار الجهاز، فى بيان الان هذا "اليوم"، الأحد، إلى عدد من المؤشرات الإحصائية الأخرى حول عدد السكان فى جمهورية مصر. والقارة الأفريقية، والتى جاءت ببلوغ الكثافة السكانية المأهولة 532 نسمة لكل كم2 على مستوى العالم، وبلغت 534 نسمة فى قارة أفريقيا، بينما بلغت 1216 نسمة فى جمهورية مصر..

كما اقترب العمر المتوقع عند الميلاد فى جمهورية مصر. مع مثيله فى العالم، بينما ينخفض عنهما فى أفريقيا، حيث بلغ العمر المتوقع عند الميلاد على مستوى العالم 70 سنة للذكور، و74 سنة للإناث، وفى قارة أفريقيا 61 سنة للذكور، 64 سنة للإناث، وفى جمهورية مصر. 70.8 سنة للذكور 73.6 سنة للإناث.

كما بـلغـت نسـبـة سكان الحضر 54 % من سكان العالم، فيما بـلغت هذه النسبة لسكان قارة أفريقيا 41%، وبلغت فى جمهورية مصر. 42.3% من إجمالى السكان.

كما بلغت نسبــة الســكان فى الفــئة العمرية (أقل من 15 سنة)، أكبر من نسبة السكان فى الفئة العمرية (65 سنة فأكثر) فى جمهورية مصر. والقارة الأفريقية والعالم، حيث بلغت نسبة السكان فى الفئة العمرية (أقل من 15 سنة) 26% على مستوى العالم، بينما بلغت فى القارة الأفريقية 41%، مقابل حوالى 34% فى جمهورية مصر. 2017.

وبلغت نسبة السكان فى الفئة العمرية (65 سنة فأكثر) 9% على مستوى العالم، و3% فى القارة الأفريقية، بينما بلغت حوالى 4% فى جمهورية مصر.، فيما بلغت فى الفئة العمرية (15 – 24 سنة) حوالى 16% على مستوى العالم، بينما سجلت فى القارة الأفريقية حوالى 19%، مقابل 18.2% فى جمهورية مصر..

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - «الإحصاء»: تعداد جمهورية مصر. يمثل 1.3% من إجمالي سكان العالم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - «الإحصاء»: تعداد جمهورية مصر. يمثل 1.3% من إجمالي سكان العالم تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - «الإحصاء»: تعداد جمهورية مصر. يمثل 1.3% من إجمالي سكان العالم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - «الأرصاد»: طقس الان هذا "اليوم" دافئ.. والقاهرة تسجل «24»
التالى أخبار مصر - فيديو.. مرصد الأزهر: تجديد الخطاب الديني وحده لا يكفي لتجفيف الإرهاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا