أخبار عاجلة
الزمالك يرد على تصريحات ممدوح عباس -

"الإعدام والمؤبد" لـ10 متهمين بـ"خلية داعش شبرا"

"الإعدام والمؤبد" لـ10 متهمين بـ"خلية داعش شبرا"
"الإعدام والمؤبد" لـ10 متهمين بـ"خلية داعش شبرا"

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بمعاقبة 10 متهمين أطلقوا على نفسهم "تنظيم داعش شبرا"، بالإعدام شنقا للأول، و"المؤبد" لـ9 آخرين، في اتهامهم باقتحام محل مصوغات وإطلاق الرصاص على شقيقين واستولوا على الذهب منهما، وفروا هاربين.

تعود القضية إلى العام الماضي عندما تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة بلاغا من الأهالي يفيد بإطلاق 10 أشخاص، على أنفسهم، اسم "تنظيم داعش بشبرا الخيمة" أعيرة نارية في الهواء من سلاح آلي، واقتحموا محل مصوغات ذهبية ملك كلا من "عماد عزيز" وشقيقه "روماني"، وأثاروا الذعر بين المواطنين ورواد المحل في محاولة لسرقة المصوغات الذهبية.

وبانتقال رجال الأمن، وبالتحري، تبين أن صاحبي المحل عندما حاولا منع سرقتهما، أطلق المتهمون النار عليهما، وأسرع عدد منهم بجمع الذهب من المحل في حقائب، بينما وقف الباقون أمام المحل لتأمين عملية السرقة، وهم يطلقون النار في الهواء، وفروا جميعا هاربين من المكان، وسط ذهول الناس في المنطقة الذين هرعوا لنقل المصابين إلى المستشفى حيث تم إنقاذهما.

وشكّل اللواء محمد الألفى مدير ادارة البحث الجنائي، فريق بحث، قاده العميد حسام الحسينى رئيس المباحث، تمكنت تحرياته من تحديد المتهمين والقبض عليهم، وهم "محمد ح" و"أحمد م" و"وائل ع" و"محمد ن" و"أحمد أ" و"محمود ر" و"معاذ أ" وشقيقه "عبد الله" و"أيمن ع" و"محمد ف"، وأرشدوا عن الذهب.

وبإحالة المتهمين إلى النيابة، أمرت بحبسهم وتقديمهم لمحاكمة عاجلة، إلى أن أصدرت المحكمة بحقهم قرارها المتقدم.

الخبر ("الإعدام والمؤبد" لـ10 متهمين بـ"خلية داعش شبرا") منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسؤولو "تعليم أسوان" يتابعون امتحانات الشهادة الإعدادية
التالى "درس القمح" ينهي حياة عامل في وادي خريط بأسوان