"الجندي" عن العمل في المدفن الصحي بمدينة السادات: "شغل محترم"

"الجندي" عن العمل في المدفن الصحي بمدينة السادات: "شغل محترم"
"الجندي" عن العمل في المدفن الصحي بمدينة السادات: "شغل محترم"

تفقد اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، والدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، المدفن الصحي بكفر داود في مدينة السادات، صباح اليوم، حيث استمع لشرح تفصيلي عن آلية سير العمل بالمدفن منذ استقبال النفايات من مقلب أبو خريطة، وحتي يتم دفنها وفق الطرق الصحية الآمنة.

وتابع الوزير الأعمال القائمة من "الحفر، التسوية، طبقات العزل" في الخليتين المزمع إنشاؤهما على مساحة 30 فدانا، لاستيعاب المزيد من النفايات والمخلفات، بما يحقق أقصى استفادة ممكنة، ويسهل من عملية استقبال ودفن النفايات في أسرع وقت.

ووجه وزير التنمية المحلية، بصرف مكافأة مالية للعاملين بالمدفن الصحي، تقديرا لجهودهم المبذولة، وكذلك بتلافي الملاحظات التي أبداها في زيارته الأخيرة له، وكذا الارتقاء بمستوى الأداء، واصفا ما تم إنجازه خلال هذه الفترة الزمنية البسيطة بأنه "شغل جديد محترم ومجهود كبير مبذول".

وأوضح سكرتير عام المنوفية، أنه تم رفع 99 ألف طن من مخلفات مقلب أبو خريطة بمعدل 1803 نقلات، منذ بداية العمل، الذي يتم على مدار 24 ساعة بنظام 3 ورديات ليلا ونهارا، وحتى اليوم، مؤكدا أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها مع الأطراف المعنية في هذا الشأن.

وأشار إلى أنه بعد انتهاء عمليات الدفن، سيتم إقامة غابات شجيرية أو ملاعب خماسية، حسب احتياج الأهالي.

حضر الجولة، كلا من المهندس أحمد سعد ممثل جهاز تنظيم إدارة المخلفات بوزارة البيئة، والمهندس إبراهيم هندي ممثل الهيئة العربية للتصنيع.

الخبر ("الجندي" عن العمل في المدفن الصحي بمدينة السادات: "شغل محترم") منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "درس القمح" ينهي حياة عامل في وادي خريط بأسوان
التالى رئيس "شبكات الإسماعيلية" يعرض المناطق المقرر قطع الكهرباء عنها للصيانة