ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - سيارة مسروقة وفيس بوك.. تفاصيل العثور على جثة «أردني» فى الصحراء

 

 

حوادث مصرية - سيارة مسروقة وفيس بوك.. تفاصيل العثور على جثة «أردني» فى الصحراء
حوادث مصرية - سيارة مسروقة وفيس بوك.. تفاصيل العثور على جثة «أردني» فى الصحراء

حوادث مصرية - سيارة مسروقة وفيس بوك.. تفاصيل العثور على جثة «أردني» فى الصحراء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 04:58 مساءً

الواقع اون لاين - نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا فى كشف لغز العثور على جثة سائق أردني ملقاة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق الجيش بمنطقة الكيلو 74 اتجاه أسيوط دائرة مركز ملوى وبها آثار طلقات نارية وفى حالة تعفن.

وكانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا من "عبد الهادي . أ"، صاحب شركة استيراد وتصدير و"أحمد . خ" مندوب السفارة الأردنية بالقاهرة بقيام شخص يدعى "السيد .ا" سائق، بالاتصال هاتفيا بالأول وعرض عليه بيع سيارة نقل بمقطورة "براد" وتواجدها بناحية بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة وطلب مقابلته لرؤيتها وإتمام عملية البيع وحال مشاهدته للسيارة ساوره الشك بكونها مسروقة لاسيما بعد أن وجد أرقاما أردنية علي اللوحات الخاصة بها فقام بإبلاغ الشرطة.

وعلى الفور تحركت أجهزة الأمن بالقليوبية بتوجيهات من اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام لتكشف تحريات المباحث عن عدة مفاجآت حيث تم استدعاء السائق المشار إليه وقرر قيام شخص يدعى "أحمد . ح" سمسار ومقيم بحلوان بالاتصال به وعرض السيارة عليه للبيع بمكان العثور عليها وبسؤال أمن الجراج قرر قيام أحد الأشخاص بترك السيارة والانصراف.

وتبين لأجهزة البحث أن السيارة كان يقودها "نعيم م "أردني الجنسية" 52 عاما، وعثر على جثته بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق الجيش بمنطقة الكيلو 74 اتجاه أسيوط دائرة مركز ملوى – بالمنيا وبها عدة طلقات نارية وفى حالة تعفن وباستخدام كافة الوسائل والعناصر السرية أكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة  «عبدالناصر .أ» وشهرته «ناصر أبو جمال»، 56 عاما، السابق اتهامه في 7 قضايا متنوعة وقيامه بانتحال اسم «محمد أ» ببطاقة رقم قومى مزورة لتضليل رجال الشرطة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبطه بمنطقة القنطرة غرب الإسماعيلية وبحوزته هاتفان محمول أحدهما المستخدم في واقعة استدراج المجنى عليه ورخصة قيادة خاصة مزورة صادرة من وحدة مرور فاقوس و400 جنيه مصري و26 دينارا أردنيا ولفافتين من نبات البانجو تزن حوالى 4 كيلوجرامات.

وأمام رجال الشرطة اعترف المتهم تفصيليا بارتكاب الواقعة حيث قرر قيامه بالتواصل عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " مع أحد الأشخاص ويدعى فراس . ش "أردنى الجنسية" وطلب منه نقل كمية من المستلزمات الطبية إلى الأردن بالسيارة قيادته فأعطاه الأخير رقم هاتف المجنى عليه فقام بالاتصال بالمجنى عليه وإيهامه بأنه يعمل في التجارة بمنطقة الصعيد وطلب منه التوجه بصحبته لمحافظة أسيوط لشحن بضاعة عبارة عن مستلزمات طبية فقام باستدراجه وقتله والاستيلاء على السيارة والتصرف فيها بالبيع.

وتضمنت اعترافات المتهم أنه فى يوم الحادث تقابل مع المجنى عليه بميناء الجاف بمدينة بدر بالقاهرة واصطحبه إلى طريق القاهرة أسيوط، حيث توقفا بالطريق لتناول مشروب الشاى وأثناء ذلك قام بإطلاق عدة أعيرة نارية من "طبنجة حلوان" كان بحوزته أحدثت إصابته التي أودت بحياته وقام بالتخلص من الجثة بإلقائها خلف إحدى الاستراحات بجوار الطريق بمكان العثور عليها واستقل السيارة وتوجه بها إلى مكان العثور عليها بمنطقة بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة للتصرف فيها.

وأقر المتهم أنه طلب من سيد م وشهرته "سيد قهوة" ومقيم ببهتيم ونجل خالته محمد. أ وشهرته "تربو" ميكانيكي سيارات مساعدته في بيع السيارة المستولى عليها وعقب علمه بضبط السيارة فر هاربا لمنطقة القنطرة غرب - الإسماعيلية حيث تم ضبطه وقام بإخفاء السلاح المستخدم في الواقعة بوضعه داخل كرتونه ملابس بمنزل أحد أصدقائه وبإرشاده تم ضبطها وتبين أنها طبنجه حلوان عيار 9 مم ومبلغ بسرقتها من مديرية أمن الإسكندرية في أحداث يناير 2011.

بمناقشة المتهم اعترف بتزوير البطاقة المضبوطة بحوزته عن طريق أحد الأشخاص ويدعى "على ح" يعمل بمكتب البريد بناحية فاقوس بمحافظة الشرقية وأن المواد المخدرة خاصة بزوج نجلة شقيقته المدعو "محمود س" ومقيم القنطرة غرب بالإسماعيلية.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - سيارة مسروقة وفيس بوك.. تفاصيل العثور على جثة «أردني» فى الصحراء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - سيارة مسروقة وفيس بوك.. تفاصيل العثور على جثة «أردني» فى الصحراء تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - سيارة مسروقة وفيس بوك.. تفاصيل العثور على جثة «أردني» فى الصحراء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - 10 مارس.. محاكمة 17 مشجعًا أهلاويا أمام جنح أمن الدولة
التالى حوادث مصرية - بعد فسخ خطوبته.. شاب يقتل أم خطيبته بـ9 طعنات ويحرق منزلها بأسيوط

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا