أقتصاد قطر - «مجد» تنضم إلى أسطول ملاحة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - رئيس البريد: دورنا لا يقتصر على المعاش والطابع.. ونقدم خدمات حكومية كثيرة

 

 

أخبار مصر - رئيس البريد: دورنا لا يقتصر على المعاش والطابع.. ونقدم خدمات حكومية كثيرة
أخبار مصر - رئيس البريد: دورنا لا يقتصر على المعاش والطابع.. ونقدم خدمات حكومية كثيرة

أخبار مصر - رئيس البريد: دورنا لا يقتصر على المعاش والطابع.. ونقدم خدمات حكومية كثيرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 06:08 مساءً

الواقع اون لاين - قال عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، إن الفترة الماضية كان تركيز الهيئة الأساسي على أن يكون لديها بنية تكنولوجية عالية، وذلك بهدف تحويل الهيئة من مجرد بريد يقدم خدمات تعاملات المعاشات للمستفيدين والطوابع، ليكون منسق الخدمات الحكومية فى الدولة.

وأضاف الصغير فى مداخلة هاتفيه ببرنامج "يلا اونلاين" قائلا: "لم نكن نستطيع أن نقدم هذه الخدمات الحكومية إلا بامتلاك البنية التكنولوجية اللازمة التى تمكننا من تنفيذ استراتيجيتنا فى هذا الاتجاه، وهو ما قامت به الهيئة خلال الفترة الماضية من تحديث وتطوير البنية التحتية من معدات وأنظمة كمبيوتر، حيث أصبحت المكاتب مزودة بأحدث نظم التكنولوجيا".

وتمتلك الهيئة نحو 24 مليون عميل بحسابات التوفير، إضافة إلى 7 ملايين مستفيد لصرف المعاشات، ما يمثل ثلث عدد سكان جمهورية مصر. بنحو 31 مليونًا.

وأكد أن جميع الخدمات أصبحت مميكنة ابتداءً من تقديم خدمات الأحوال المدنية وبعض خدمات القنصلية، ودفع الفواتير الخاصة بشحن العدادات، وفواتير الكهرباء ودفع مصاريف الجامعات، حيث أصبح المواطن لا يحتاج سوى هيئة البريد للحصول على كافة خدماته.

وعن التطبيق الذى أطلقته الهيئة عبر الهاتف المحمول، أوضح الصغير أن هذا التطبيق سيمكن العميل من متابعة الطرود سواء داخل أو خارج جمهورية مصر. أو خارجها، ومعرفة الرسوم الخاصة به وتوقيت استلامه، ويمكن العميل من سداد مقابل الخدمة عبرالموبايل، من خلال عملية خصم تتم من حسابه.

وذكر أن هيئة البريد أصبحت من العلامات المميزة للتطوير والنجاح فى جمهورية مصر.، والمكاتب أصبحت مجهزة بكاميرات مراقبة وخدمة النداء الآلى وشاشات تليفزيونية ويتم تقديم الخدمة بشكل إلكترونى ولا تستغرق أكثر من دقيقة، مشيرا إلى أنه وصلته ملاحظات بأن بعض العملاء يستمتعون بقضاء أوقاتهم في مكاتب البريد بعد حصولهم على الخدمات.

ويذاع برنامج يلا أونلاين المتخصص فى التكنولوجيا، يومى الأحد والخميس فى تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - رئيس البريد: دورنا لا يقتصر على المعاش والطابع.. ونقدم خدمات حكومية كثيرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - رئيس البريد: دورنا لا يقتصر على المعاش والطابع.. ونقدم خدمات حكومية كثيرة تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - رئيس البريد: دورنا لا يقتصر على المعاش والطابع.. ونقدم خدمات حكومية كثيرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - «الوطنية للانتخابات»: 814 ألف توكيل لـ23 مرشحا رئاسيا
التالى أخبار مصر - بعد تسمم 31 سائحا مصريا بالأقصر.. هل تتأثر عاصمة السياحة العالمية؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا