ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - باريس: مطالب ترامب في الملف النووي الإيراني «تشبه الإنذارات أحياناً»

 

 

أخبار السعودية - باريس: مطالب ترامب في الملف النووي الإيراني «تشبه الإنذارات أحياناً»
أخبار السعودية - باريس: مطالب ترامب في الملف النووي الإيراني «تشبه الإنذارات أحياناً»

أخبار السعودية - باريس: مطالب ترامب في الملف النووي الإيراني «تشبه الإنذارات أحياناً»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 07:25 مساءً

أخبار أون لاين - باريس: مطالب ترامب في الملف النووي الإيراني «تشبه الإنذارات أحياناً»

صرح وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان الان هذا "اليوم" (الاثنين) بأن «مطالب» الرئيس الأميركي دونالد ترامب من الأوروبيين في شأن الاتفاق النووي الإيراني «تشبه الانذارات أحياناً».
ولدى وصوله للمشاركة في اجتماع للاتحاد الاوروبي في بروكسيل، قال لودريان الذي يزور إيران في الخامس من آذار (مارس) المقبل: «رأينا باهتمام أن الرئيس ترامب لم يخرق الاتفاق، على رغم أنه فرض في المقابل مطالب تشبه في بعض الأحيان إنذارات».
وكان الرئيس الأميركي طالب الأوروبيين في 12 كانون الثاني (يناير) «باتفاق مكمّل، لسد الثغرات الكبيرة» في نص الاتفاق النووي، مهدداً بإعادة تفعيل العقوبات ضد إيران وخروج الولايات المتحدة من الاتفاق ما لم يحصل ذلك.
وكانت إيران وقعت في 2015 في فيينا الاتفاق النووي مع روسيا والصين والولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وبريطانيا.
ولم تكشف أي من الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق أو وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني المكلفة مراقبة التزام الموقعين عليه بمندرجاته، كيف تنوي الرد على مطالب ترامب الذي حدد 12 أيار (مايو) موعداً نهائياً للتوصل إلى اتفاق مكمل لسد الثغرات التي تشوب الاتفاق النووي، والذي يريد كذلك منع طهران من تطوير الصواريخ البالستية.
وقال لودريان: «سيكون هذا الاجتماع مناسبة لاعادة تقييم هذا الملف (...) مع الحزم ازاء ضرورة الحفاظ على الاتفاق الذي يشكل عنصراً أساسياً في منع الانتشار النووي».
وأوضح أن «إيران غير ملتزمة قرار للأمم المتحدة» يحد من قدرتها على بناء الصواريخ البالستية. وأضاف: «ستكون لدينا الفرصة للتعبير مجدداً عن مخاوفنا وتساؤلاتنا ازاء محاولات إيران زعزعة الاستقرار في المنطقة، سواء في اليمن أو في لبنان أو في سورية».
وكان لودريان شدد الأحد على أنه سيتبنى «نهجاً صريحاً» خلال زيارته طهران، وسيعبر عن مخاوف الدول الغربية ازاء النشاطات البالستية الايرانية وازاء «تأثيرها العسكري المزعزع للاستقرار في الشرق الاوسط»، ودعمها المالي ل«حزب الله» اللبناني والمتمردين الحوثيين في اليمن وهي مجالات تعتبر الإدارة الأميركية أنها لا تلقى اهتماماً أوروبياً كافياً.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - باريس: مطالب ترامب في الملف النووي الإيراني «تشبه الإنذارات أحياناً» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - باريس: مطالب ترامب في الملف النووي الإيراني «تشبه الإنذارات أحياناً» تم نقلة لك من موقع سعورس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - باريس: مطالب ترامب في الملف النووي الإيراني «تشبه الإنذارات أحياناً» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعورس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - «الأخضر» يواصل تدريباته.. وبيتزي يجتمع مع الجاسم والخيبري
التالى أخبار السعودية - البيئة: لا اصابات جديدة بإنفلونزا الطيور خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا