ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - «الصقور» أول رابطة لمكافحة الفساد بالمنيا (صور)

 

 

محافظات مصر - «الصقور» أول رابطة لمكافحة الفساد بالمنيا (صور)
محافظات مصر - «الصقور» أول رابطة لمكافحة الفساد بالمنيا (صور)

محافظات مصر - «الصقور» أول رابطة لمكافحة الفساد بالمنيا (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:53 مساءً

الواقع اون لاين - «رابطة الصقور» هي أول رابطة تعلن عن مواجهة وكشف قضايا الفساد، وتتيح الفرصة للتطوع وتستند إلى البنود القانونية كمؤسسة خدمية في المقام الأول؛ لاستعادة أموال الدولة، وكشف ملفات الفساد خاصة بالجهاز الإداري بالدولة.

ويقول مؤسس الرابطة حسام عنتر، وهو محام شاب عمل مستشارا قانونيا لعدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية، إن هناك ملفات فساد تقع بين أيدينا مصادفة، فقررت برفقة مجموعة من الشباب تدشين «رابطة الصقور» نعمل من خلالها على كشف ملفات الفساد المالي والإداري بالدولة؛ كي تعود مرة أخرى في مصلحة الدولة، وتصب في نهاية المطاف لخدمة المواطن، بديلا من كون الدولة مديون لآخرين.

وأضاف: «إن الرابطة تعمل في المستندات القانونية، وتضم عددا كبيرا من محامين وطلاب جامعات وموظفين بمختلف قطاعات الدولة، لافتًا إلى أن الجمعية المنشأة للرابطة جار إشهارها كي تمارس عملها بشكل قانوني، مشيرًا إلى أن عددا كبيرا طلب الانضمام إلى الرابطة دون ربط الانضمام بفئة بعينها».

واستكمل: «إن من أهم ملفات الفساد التي سوف تفتح ملفاتها وتعلن عنها الرابطة هي مخالفات الفساد الإداري بشكل مرعب، ومجموعة حيتان استولوا على أراضٍ خاصة بالدولة، وصنفت لحساباتهم وبنفوذهم وسلطاتهم، تم إخفاء المستندات وهددوا مواطنين باتفاق مع الخارجين عن القانون، موضحًا أننا تمكنا عبر الرابطة من الحصول على كافة المستندات، وقريبا سوف يتم الإعلان عن كافة الأسماء ونأمل من الأجهزة الرقابية بالدولة، أن تعاقب المخطئ ولا ينتهي الأمر إلى أن يكون هناك كبش فداء وفقط».

وألمح إلى أن: «الرابطة سوف تفعل أنشطتها على مستوى محافظات الجمهورية وليست المنيا فقط؛ كي تستعد لكشف كافة ملفات الفساد فالتأسيس يبدأ من المنيا، وقريبا سوف تفعل صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنشر كافة قضايا الفساد التي نجحت الرابطة في رصدها، موضحًا أن الرابطة تتبنى كافة قضايا الفساد».

وأردف: «أن من أولى ملفات الفساد التي سوف يتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة، والتي بلغ إجمالي المبالغ المنهوبة به قرابة الـ 4 مليارات جنيه في جزء خاص بالمجالس القروية بمحافظة المنيا، ونحن نضرب بيد من حديد ومش هنخاف من حد وهم أول أشخاص سوف نبدأ بالإعلان عنهم بملفات كشف الفساد».

من جانبه أعرب عدد من المتطوعين عن انضمامهم لرابطة الصقور عقب الإعلان عنها؛ وذلك تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمكافحة ومجابهة كافة ملفات الفساد المالي والإداري بالدولة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - «الصقور» أول رابطة لمكافحة الفساد بالمنيا (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - «الصقور» أول رابطة لمكافحة الفساد بالمنيا (صور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - «الصقور» أول رابطة لمكافحة الفساد بالمنيا (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العرب - سعد الحريرى: قرارات الرئيس ترامب بشـأن القدس تؤجج الصراع فى المنطقة
التالى أخبار العرب - إسرائيل تسمح للفلسطينيين بالصلاة فى المسجد الأقصى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا