ست البيت - وصفة للحصول على بشرة ناعمة في الشتاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - تطوير نظارات ذكية لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية في متابعة العروض المسرحية

 

 

تكنولوجيا - تطوير نظارات ذكية لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية في متابعة العروض المسرحية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 04:30 صباحاً

الواقع اون لاين - نظارات ذكية لعلاج المصابين بالخوف المرضي

بدأ "مسرح لندن القومي" استخدام تقنية "الواقع المعزز" لتسهيل متابعة عروضه المسرحية للمشاهدين ذوي الإعاقة السمعية.

وطورت شركة "إبسون" نظارة ذكية لمساعدة المصابين بالصمم أو ضعف السمع في متابعة العروض المسرحية حيث تعرض النظارة نصوص الحوار المسرحي في عبارات مكتوبة على أحد حقول الرؤية في النظارة وفقا لطريقة إعدادها حسب تفضيلات واحتياجات المستخدم.

وقال "جوناثان سافلوك" المدير الفني للمسرح القول، إن "المشكلة التي نسعى إلى حلها هي عدم وجود خيار إلى جانب خبرة العميل وهي مشكلة مضاعفة" ومع تكنولوجيا النظارات الذكية "أصبح أمام العملاء فرصة للحضور إلى المسرح في أي وقت يريدونه صباحًا أو مساء والجلوس في أي مكان يريدونه في مسرح مهما كان حجمه".

ومن المقرر تجربة التقنية الجديدة لمدة عام مع دعم من شركة "أكسنترو" للاستشارات القنية، في إطار رؤية أوسع للمسرح القوى تستهدف إتاحة عروض المسرح للجميع.

وتتيح التقنية الجديدة ضمان مشاهدة العروض المسرحية على مدار الساعة تحت شعار "دائمًا في خدمة العملاء" وسيتم تفعيلها مع 3 عروض من عروض المسرح القوى وهي "دورفمان" خلال الشهر الحالي ثم عرض "أوليفيه" و"ليتلتون".

وستتيح التنقية الجديدة أيضا وصفا مسموعا للعروض المسرحية لمساعدة ذوي الإعاقة البصرية في متابعة العروض اعتبارا من أبريل 2019.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - تطوير نظارات ذكية لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية في متابعة العروض المسرحية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - تطوير نظارات ذكية لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية في متابعة العروض المسرحية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - تطوير نظارات ذكية لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية في متابعة العروض المسرحية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الإرهابيين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا