أخبار السيارات - ماهي تحديثات ميني كوبر 2019؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - راندا العدوي: المتابعة والرقابة والتفتيش ثالوث نجاح المنتج السياحي

 

 

أخبار مصرية - راندا العدوي: المتابعة والرقابة والتفتيش ثالوث نجاح المنتج السياحي
أخبار مصرية - راندا العدوي: المتابعة والرقابة والتفتيش ثالوث نجاح المنتج السياحي

أخبار مصرية - راندا العدوي: المتابعة والرقابة والتفتيش ثالوث نجاح المنتج السياحي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 09:21 مساءً

الواقع اون لاين - قالت الإعلامية والخبيرة السياحية الدكتورة راندا العدوى إن واقعة إصابة 77 شخصا على متن أحد الفنادق العائمة بالأقصر مؤشر على تدنى مستوى الخدمات التى تقدم للسائح أو المواطن المصرى وعلينا علاجها سريعا.

وأكدت الخبيرة السياحية فى تصريحات صحفية أن الرقابة والمتابعة والتفتيش ثلاثة عناصر هامة خلال الفترة الراهنة للحفاظ على اسم جمهورية مصر. سياحيا ونجاح المنظومة، مؤكدة أن الفترة الراهنة استعادت فعليا السياحة مؤشراتها وفقا للارقام السياحية بالاضافة الى صعودها تدريجيا حيث من المتوقع أن يشهد 2018 عودة قوية للحركة الى المقصد المصرى .

وأشادت بقرار وزيرة السياحة رانيا المشاط والتى استوعبت خطورة الواقعة على سمعة سياحة جمهورية مصر. ووجهة مكتبها بالاقصر بالمتابعة والتفتيش بالتعاون مع وزارة الصحة لاستيفاء كافة الاشتراطات الصحية اللازمة وإعداد تقرير بذلك مطالبة بضرورة التوجه نحو توقع الازمات ووضع آليات للحل وعدم الاكتفاء بسياسة "رد الفعل" التى أصبحت أسلوبا روتينيا عفا عليه الزمن.

وناشدت الخبيرة السياحية القائمين على العمل بوزارة السياحة بإعادة فتح ملف التدريب الذى غابت عنه شمس الاهتمام لعدة سنوات واصفة أنه العنصر الأهم فى البيت السياحى والواجهة الاولى للتعامل مع السائحين بالاضافة الى كونه جاذبا لتكرار زيارات السائحين الى المقصد المصرى.

وأشارت الى أن ضعف الحركة السياحية الى المقصد الثقافى أدى الى تدنى الخدمات التى تقدمها بعض الفنادق وفى اطار ذلك يجب وضع دراسة لرصد المشكلة والخروج بعلاج فعال عبر اتاحة القروض الميسرة من أجل تطوير وهنا يجب أن يكون للبنك المركزى دور وطنى فاعل لدعم الفنادق الثابتة والعائمة استعدادا لعودة المؤشر السياحى الى قوته وعودة الاقبال على المنتج الثقافى.


يذكر أن 77 شخصا أصيبوا بحالات إعياء على متن أحد الفنادق العائمة بالأقصر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - راندا العدوي: المتابعة والرقابة والتفتيش ثالوث نجاح المنتج السياحي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - راندا العدوي: المتابعة والرقابة والتفتيش ثالوث نجاح المنتج السياحي تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - راندا العدوي: المتابعة والرقابة والتفتيش ثالوث نجاح المنتج السياحي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العرب - وزير الإعلام العمانى: المشاركة المصرية الأكبر فى معرض مسقط الدولى للكتاب
التالى أخبار العرب - مقتل 15 روسياً يعملون لدى شركة أمن خاصة فى شرق سوريا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا