أخبار عاجلة
النني خارج حسابات كوبر في ودية الكويت -
سميرة سعيد تطرح دعاء «لهتني الدنيا».. فيديو -

أمريكية "قعيدة" تحاول تهريب حشيش وكوكايين عبر مطار القاهرة

أمريكية "قعيدة" تحاول تهريب حشيش وكوكايين عبر مطار القاهرة
أمريكية "قعيدة" تحاول تهريب حشيش وكوكايين عبر مطار القاهرة
تمكنت الإدارة الأولي بمبنى جمارك الركاب رقم ٣ برئاسة عبدالباقي حسانين مدير الجمرك بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع ميناء القاهرة الدولى، من إحباط محاولة تهريب كمية من المخدرات والأقراص المخدرة.

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط مصر للطيران القادمة من برشلونه، تم الإشتباه فى الراكبة ش . ع . ح أمريكية الجنسية قادمة من أسبانيا والتى دخلت صالة التفتيش على كرسى متحرك بمساعدة أحد العمال وبصحبتها حقيبة سفرها كبيرة الحجم سوداء اللون.

وبالعرض على عبدالباقي حسانين مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة جمركية من عبدالسلام عادل عبدالسلام مأمور الجمرك تحت إشراف أحمد على مدير الصالة الحمراء، وبسؤالها عما إذا كانت تحمل داخل الحقيبة أشياء يستحق عليها رسوم جمركية فأجابت بالنفى وان الشنطة خاصة بها.

وبفتح الحقيبة تبين وجود جاكيت زيت اللون وبجيب الجاكت العلوى الخارجى 2 كيس بهما قطعتين من مخدر الحشيش بوزن جرام ونصف الجرام و3 جرامات من مخدر الماريجوانا، كما تبين وجود علبة كريم بيضاء اللون بها واقى ذكرى بداخله 2 كيس بهما لفتين بلاستيك أحدهما بيضاء والأخرى ذهبية اللون بداخلها 18 جراما من مادة بيضاء اللون يشتبه أن تكون مادة الكوكايين المخدرة.

كما تبين وجود 2 برطمان أسود اللون بفتح تبين وجود كمية كبيرة من الأقراص المخدرة لونها بمبى مدون عليها UPS بوزن 2 كيلو و 250 جراما.

وبالعرض على إدارة مكافحة المخدرات أفادت بأن المضبوطات من المواد المخدرة، فقرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركى برقم 40 لسنة 2018 وإحالة الراكبة لنيابة النزهة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

الخبر (أمريكية "قعيدة" تحاول تهريب حشيش وكوكايين عبر مطار القاهرة) منقول من موقع (صدى البلد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقوقي : قضية «مريم» ليست أقل أهمية من «ريجيني»
التالى صرف 1.8 مليار جنيه معاشات خلال 3 أيام