ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - تفاصيل مفاوضات سحر نصر على مليار دولار جديدة من البنك الدولي

 

 

أخبار مصر - تفاصيل مفاوضات سحر نصر على مليار دولار جديدة من البنك الدولي
أخبار مصر - تفاصيل مفاوضات سحر نصر على مليار دولار جديدة من البنك الدولي

أخبار مصر - تفاصيل مفاوضات سحر نصر على مليار دولار جديدة من البنك الدولي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 21 أبريل 2017 01:25 مساءً

الواقع اون لاين - التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، بالدكتور حافظ غانم، نائب رئيس البنك الدولى لشؤون الشرق الأوسط، وذلك خلال ترأسها للوفد المصري في اجتماعات الربيع للبنك الدولي بواشنطن.

وبحث الجانبان، بدء المفاوضات على الشريحة الثالثة بقيمة مليار دولار من التمويل المخصص بقيمة 3 مليارات دولار لدعم البرنامج الاقتصادى للحكومة، حيث سبق أن حصلت جمهورية مصر. على الشريحتين الأولى والثانية، كما تم بحث سبل مساهمة البنك الدولى في دفع التمويل المتناهي الصغر في جمهورية مصر.، وبما يسهم في إتاحة فرص متزايدة للاستثمار والعمالة للمرأة والشباب وتشجيع ثقافة ريادة الأعمال، حيث أشاد "غانم" بإهتمام الحكومة المصرية بهذا المحور باعتباره ركنًا مهمًا في الجهود المبذولة لتعظيم استفادة مختلف شرائح الشعب المصرى من مزايا وعوائد الإصلاحات الاقتصادية الجارية.

و ناقش الجانبان، نتائج الاتفاق الذي جرى خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدكتور جيم يونج كيم، رئيس مجموعة البنك الدولي، بشأن دفع وتطوير التعاون بين الجانبين على مختلف الأصعدة، وتعزيز دور القطاع الخاص، ودعم جهود جمهورية مصر. لجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية، كما تم مناقشة مختلف المشروعات التنموية التى يقوم بها البنك فى جمهورية مصر.، خاصةً الجارية في قطاعات الصحة والتعليم والطاقة.

وأكدت الوزيرة، أن الوزارة تعمل على دعم مشروع لتطوير التعليم بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، في إطار الأولوية التي تعطيها الدولة للتعليم خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أن الوزارة تعمل على ضخ استثمارات لتنمية الصعيد بمشاركة القطاع الخاص، بالإضافة إلى العمل معيوزارتى التجارة والصناعة والتنمية المحلية في مشروع تنمية الصعيد، والذي وفَّر البنك الدولي تمويل له بقيمة 500 مليون دولار.

وشددت "نصر" على أن الوزارة تتحرك بشكل سريع لكي يساهم القطاع الخاص في القيام بمشروعات البنية الأساسية، مؤكدة على أهمية العمل على زيادة الدعم للمرأة، مشيرة إلى أنها ستشارك فى مؤتمر دولى يوم 25 أبريل الجارى في برلين حول تمكين المرأة.

من جانبه قدَّم الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، الشكر للوزيرة، على جهودها في دعم مشروعي الإسكان الاجتماعي والصرف الصحي بالتنسيق مع البنك الدولي، مشيرًا إلى أن مشروعات الصرف الصحى من المشروعات الهامة لدى الحكومة المصرية في المرحلة الحالية.

وأوضح "مدبولي" أن الطريق مازال ممتد في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي في القرى المصرية، لافتًا إلى رغبة الحكومة في البدء بالمرحلة الثانية من مشروع الصرف الصحى مع البنك الدولي، نظرًا لما يمثله من أولوية لدى كل المصريين الذين يقيمون في القرى.

واتفق الجانبان، على قيام البنك، بتقديم الدعم اللازم للمساعدة بدفع دور القطاع الخاص في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في جمهورية مصر.، فضلًا عن تعزيز دور البنك فى الجهود المبذولة لتحسين المناخ الجاذب للقطاع الخاص والاستثمارات الأجنبية، وبما يضمن استدامة المسيرة التنموية الوطنية، إضافة إلى دعم البنك لمصر من ناحية الحوكمة.​

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - تفاصيل مفاوضات سحر نصر على مليار دولار جديدة من البنك الدولي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - تفاصيل مفاوضات سحر نصر على مليار دولار جديدة من البنك الدولي تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - تفاصيل مفاوضات سحر نصر على مليار دولار جديدة من البنك الدولي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصر - «قبة الداري ومقام الشهاوي» أضرحة الدقهلية المنسية.. (تقرير)
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية