أخبار عاجلة
العكايشي يثير أزمة في الإتحاد -
مفاجأة: الهلال يفاوض غلطة سراي لضم "الوحش" -
الشارقة يقدم لاعبيه الجدد رسميا للإعلام -

موقع أمريكي: قطاع الفنادق بمصر يحقق أفضل معدلاته منذ 2010

موقع أمريكي: قطاع الفنادق بمصر يحقق أفضل معدلاته منذ 2010
موقع أمريكي: قطاع الفنادق بمصر يحقق أفضل معدلاته منذ 2010
حقق قطاع الفنادق بمصر خلال الربع الأول من العام الجاري، أفضل معدلاته منذ عام 2010 وذلك عقب الزيادة الملحوظة في معدل الإشغالات والإيرادات بالفنادق، وفقا لما نشره موقع "أوتيل مانجمنت" الأمريكي.

وأكد الموقع في تقرير له اليوم، ارتفاع نسبة حجوزات الفنادق بمصر خاصة في شرم الشيخ والقاهرة والجيزة، مشيرا إلى ارتفاع إيرادات فنادق شرم الشيخ بنسبة 84.9% وارتفاع إيرادات فنادق القاهرة والجيزة بنسبة 14.7% حيث يبلغ متوسط معدل إيرادات الفنادق اليومي نحو 1.291.71 جنيه، واوضح الموقع أن هذا التقدم سيستمر تزامنا مع استئناف الرحلات بين مصر وروسيا التي تعلقت لمدة عامين تقريبا.

وأضاف التقرير أن قطاع السياحة والفنادق تحديدا هو أبرز القطاعات التي حققت نجاحا اقتصاديا حيث أدى انخفاض قيمة الجنيه المصري عقب قرار التعويم إلى انخفاض تكلفة الحجوزات بالفنادق وبالتالي ارتفاع نسبة الإشغالات، إضافة إلى ارتفاع نسبة الاستثمارات في هذا المجال، حيث أعلنت عدة شركات عالمية إنشاء فنادق جديدة بمصر وزيادة عدد غرفها الموجودة بمختلف المناطق السياحية في البلاد.

وتوقع التقرير ارتفاع تلك المعدلات عقب انتظام الرحلات الروسية المتجهة إلى مصر، مشيرا إلى الإجراءات الأمنية التي اتخذتها القاهرة لطمأنة السائحين فضلا عن تطوير المطارات بأجهزة حديثة.

الخبر (موقع أمريكي: قطاع الفنادق بمصر يحقق أفضل معدلاته منذ 2010) منقول من موقع (صدى البلد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في أول تصريح رسمي.. الحكومة تنفي طرح بيض بلاستيكي صيني بالأسواق
التالى طبيب قلب يكشف الاختبار الأخير لرونالدو قبل الانضمام ليوفنتوس